#اليوم السابع - #فن - حسن الرداد يسترجع ذكريات الطفولة بصورة نادرة مع والدته الراحلة

حسن الرداد يسترجع ذكريات الطفولة بصورة نادرة مع والدته الراحلة

استرجع الفنان حسن الرداد ذكرياته الطفولة مع والدته الراحلة بصور من دولاب الذكريات، ونشر مجموعة صور عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ظهر فيها برفقة والدته التي توفيت أمس وعلق قائلا، "بداية رحلتنا ياماما".

حسن الرداد
حسن الرداد

وتوثق الصور لحظات طفولة الفنان حسن الرداد برفقة والدته وباقي الأسرة، من وهوا طفل رضيع حتى أصبح قادر على المشي على قدمية.

رترتت
رترتت

 

وكان حسن الرداد قد أعلن وفاته والدته قائلا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون".

ليليلببي
 

شيع أهالى ، أمس، جثمان والدة الفنان حسن الرداد من مسجد عمرو بن العاص بمدينة ، بمشاركة العشرات من أبناء المحافظة، حيث قرر نجلها دفنها فى مقابر الأسرة بجوار مسجد عمرو بن العاص.

 

وشهدت الجنازة حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان محمد لطفي، والفنان محمود الليثي، والمنتج أحمد السبكي، فيما حرص البعض على حث المواطنين على الالتزام بالتباعد للوقاية من فيروس كورونا.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - روبي تستكمل أغنيات ألبومها الجديد بعد تعرضها لإصابة فى يدها.. صور
التالى #اليوم السابع - #فن - دينا فؤاد "دينامو" الأحداث فى مسلسل جمال الحريم