#اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يحتفل بأحمد صلاح حسنى ونجاح مسلسله "الدايرة"

#اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يحتفل بأحمد صلاح حسنى ونجاح مسلسله "الدايرة"
#اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يحتفل بأحمد صلاح حسنى ونجاح مسلسله "الدايرة"

"اليوم السابع" يحتفل بأحمد صلاح حسنى ونجاح مسلسله "الدايرة"

زار النجم أحمد صلاح حسني، مقر مؤسسة اليوم السابع، للاحتفال بنجاح مسلسله "الدايرة" الذي يعرض حاليًا وحقق نجاحًا كبيرًا وأعماله الفنية وكان في استقباله الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس وإدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، وزملاء قسم الفن جمال عبد الناصر وعماد صفوت ومحمد زكريا ومروى جمال ومصطفى القصبي وبهاء نبيل ولميس محمد، وباقى الأقسام في المؤسسة.

 

وأجاب صلاح حسني عن الأسئلة التي وجهت له من قسم الفن باليوم السابع بداية من تحضيراته للعمل والشخصية الذي يقدمها من خلاله، كما تحدث عن نجاحه في عدد من الأعمال التى قدمها خلال مشواره الفنى وعن الجديد الذي يقدمه في مجال المزيكا وتعاونه بألحان مع النجم محمد حماقي وتفاصيل كثيرة في حوار ينشر قريبًا على صفحات اليوم السابع.

 

مسلسل "الدايرة" ينتمى لنوعية أعمال الـ45 حلقة، من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، مى القاضى، محمد علاء، إسلام جمال، محمد على رزق، أحمد جمال سعيد، دنيا المصرى، أمانى كمال، مها أبو عوف، محمود حافظ.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ريهام حجاج: طبيعة شخصية صدفة وردود فعلها فرضت الشكل الكوميدى
التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023