#اليوم السابع - #فن - علا رشدى عن معاناة التعليم أونلاين: الأمهات بيستمتعوا بأحلى لحظات حياتهم.. فيديو

علا رشدى عن معاناة التعليم أونلاين: الأمهات بيستمتعوا بأحلى لحظات حياتهم.. فيديو

شاركت الفنانة علا رشدي جمهورها ومتابعيها بجانب من معاناتها مع أبنائها خلال تلقي دروسهم عن بعد فى المنزل "أونلاين"، عقب القرار بتوقف الدراسة في المدارس خوفًا من نقل عدوى فيروس كورونا، وأظهر الفيديو التي نشرته علا عبر حسابها بموقع "انستجرام"، لعب أبنائها أثناء المذاكرة أونلاين وعدم التركيز خلال الدروس، مؤكدة أن هذا حال جميع الأمهات بالوقت الحالي، قائلة: "أنا متأكدة إن الأمهات زيى بالظبط بيستمتعوا بأحلي لحظات حياتهم مع الأونلاين ليرنينج في البيت.. احنا لسه في تاني يوم".

علا رشدي وأبنتها
علا رشدي وأبنتها

 

 

وكانت الفنانة علا رشدى، قد كشفت عن حقيقة الأخبار التى أكدت إصابتها هى وزوجها أحمد داود، بفيروس كورونا، حيث أكدت خلال فيديو أنها خلال الفترة الماضية عاشت مغامرات مع كورونا، حيث حرصت فور عودتها من الجونة على إجراء اختبار مع زوجها الفنان أحمد داود للتأكد من حالتهما.

علا رشدي وأبنها
علا رشدي وأبنها

 

ابناء علا رشدي
ابناء علا رشدي

 

وأضافت علا: "أول مارجعنا من مهرجان الجونة عملنا مسحة أنا وأحمد، أنا طلعت إيجابية في حين نتيجة أحمد طلعت سلبية، ولكن تانى يوم عملنا مسحة تانية والنتيجة كانت سلبية لينا احنا الاتنين، وبالتالى معرفناش احنا كدة كويسين ولا لأ، فكررنا المسحات واتأكدنا إننا بخير والنتيجة طلعت سلبية"، ثم شكرت كل من رغب فى الاطمئنان عليها خلال الفترة الماضية.

ابناء علا رشدي
ابناء علا رشدي

 

 

علا رشديي
علا رشديي

وكان الفنان أحمد داود كشف حقيقة إصابته وزوجته الفنانة علا رشدى بفيروس كورونا، بعد إعلان عدد من الفنانين إصابتهم بالفيروس، وكتب داود، فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر": "مستغرب جدًا من الأخبار المنتشرة بتأكيد خبر إصابتى أنا وعلا بكورونا".

وأضاف أحمد داود، فى تعليقه على الأخبار المتعلقة بإصابته وزوجته بالفيروس التاجى: "إذا كان احنا لسه مش متأكدين.. حضرتك عرفت منين؟ عيب على كل اللى نشر الخبر من غير ما يتأكد".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - اليوم السابع ينشر مقال الناقد أحمد خميس الفائز بجائزة أفضل مقال نقدي
التالى #اليوم السابع - #فن - نجوم "التمصير في المسرح المصري" والسينما نهلوا من موليير وجورج فيدو