#اليوم السابع - #فن - عبير صبرى : والدى كان بيضربنى بالحزام وشيلت مسئولية كبيرة بعد وفاته

#اليوم السابع - #فن - عبير صبرى : والدى كان بيضربنى بالحزام وشيلت مسئولية كبيرة بعد وفاته
#اليوم السابع - #فن - عبير صبرى : والدى كان بيضربنى بالحزام وشيلت مسئولية كبيرة بعد وفاته

عبير صبرى : والدى كان بيضربنى بالحزام وشيلت مسئولية كبيرة بعد وفاته

وجهت الفنانة عبير صبرى رسالة إلى والدها وغلبت الدموع عليها وقالت: "شيلت مسئولية كبيرة بعد وفاته، وكنت صغيرة وتحملت مسئولية إخواتى والأسرة، وأتمنى أن أكون قمت برسالته وأن يكون راضى عنى".

وأضافت عبير صبرى، خلال لقائها الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة: "كنت فى الجامعة وتحملت العديد من الأشياء وتعليم إخواتى وتوفير كافة الطلبات، ووالدى كان قوى ومحترم، ولأنه كان عسكرى كان من الممكن يكون فى تعامل بقوة ولا مجال للنقاش لأوامر الوالد".

وتابعت عبير صبرى: "أمى كانت أصعب فى تعاملها لأنها عصبية، وعلى الرغم أن والدى كان بيضربنى بالحزام بس كان حنين، وحلمت قبل وفاة والدى بأربع سنين إنه سيتوفى، والحمد لله أن الله أخفى عننا علم الغيب".

وفى سياق آخر، عرض لعبير صبري مؤخراً فى دور العرض السينمائية، فيلم "زنزانة 7"، بطولة نضال الشافعي، أحمد زاهر، مايا نصري، عبير صبري، منة ‏فضالي، مدحت تيخة، وأحمد التهامي، إيهاب فهمى، إيمى إسلام وتأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقى.

وشاركت عبير كضيفة شرف فى حلقة من حلقات مسلسل "إسعاف يونس" مع محمد أنور الذى انطلق عرضه على منصة watch it الرقمية، وتظهر في الحلقة بشخصية سيدة متزوجة وتكتشف خيانة زوجها لها، فتقرر أن ترد عليه من خلال إيهامه بأنها على علاقة برجل آخر، وتستعين بالطبيب الذي يجسد شخصيته محمد أنور، فتنقلب الأحداث تماماً بشكل كوميدى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عبير صبرى : لم أقم بعمليات تجميل ونفسى أقدم دور داليدا
التالى #اليوم السابع - #فن - 3 إفيهات تربع بها هنيدى على التريند.. من "فاضى شوية" إلى صورته فى الطفولة