#اليوم السابع - #فن - دوا ليبا تتحدث لمجلة Vogue عن علاقتها بصديقها أنور ابن الملياردير محمد حديد

دوا ليبا تتحدث لمجلة Vogue عن علاقتها بصديقها أنور ابن الملياردير محمد حديد

أبهرت النجمة العالمى دوا ليبا محبيها وعشاقها بظهورها متصدرة غلاف مجلة "Vogue" فى نسختها البريطانية، وهو عدد شهر فبراير 2021، فقد ظهرت النجمة الشهيرة التى تمتلك شعبية جارفة حول العالم وهى تستخدم شعرا مستعارا أشقر قصيرا وهو ما جعل الكثيرين يمدحون جراءة اختياراتها وقدرتها على التجديد، بينما اختارت أن ترتدى فستانا ذى تصميم كلاسيكى باللون الأسود وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Giorgio Armani".

دوا ليبا (1)

وبإحدى جلسات التصوير الخاصة بالمجلة ظهرت دوا ليبا مرتدية ملابس ذات تصميم مميز باللون الأزرق، من تصميم Etro لمجموعة "ربيع / صيف" 2021.

دوا ليبا (2)

تحدثت دوا ليبا عن علاقتها بعارض الأزياء الشهير أنور ابن الملياردير العربى محمد حديد، حيث التقيا لأول مرة فى يونيو 2019 وهو الشقيق الأصغر لعارضتى الأزياء جى جى وبيلا حديد، حيث أكدت أنهما يفضلان دائما الحفاظ على خصوصية علاقتهما، بينما أشارت إلى أن ما تقوم بنشره هى و أنور من صور مقاطع فيديو قصيرة ما هي الا لحظات مميزة يريدون أن يشاركوها مع محبيهم و عشاقهم، واستكملت قائلة: "سنعرض لك فقط بقدر ما نريدك أن تراه".

وخلال حديثها للمجلة قالت دوا ليبا أيضا أن حياتها المنزلية "طبيعية حقا" وأن مسيرتها الغنائية الناجحة لا تحدد دائرتها إطلاقا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد 31 مليون جنيه خلال 9 أيام عرض
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى