#اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يكرم النجم السورى جمال سليمان عن مشواره الفنى.. صور

#اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يكرم النجم السورى جمال سليمان عن مشواره الفنى.. صور
#اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يكرم النجم السورى جمال سليمان عن مشواره الفنى.. صور

"اليوم السابع" يكرم النجم السورى جمال سليمان عن مشواره الفنى.. صور

كرم "اليوم السابع" النجم السورى جمال سليمان، وسلمه درع التكريم الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، والذى كان في استقباله، حيث تفقد سليمان مقر الجريدة واطلع على دورة العمل في الأقسام المختلفة قبل إجراء لقاء مع "تليفزيون اليوم السابع" مع عمرو صحصاح.

وتحدث جمال سليمان خلال لقائه في تليفزيون "اليوم السابع" عن فقدانه صديقه المخرج حاتم على الأسبوع الماضى، وكيف تلقى الخبر وتأثيره عليه ومدى حزنه الشديد بعدما تذكر وفاة والده ووالدته، حيث لم يتمكن من توديعهما قبل دفنهما في سوريا، وهو نفس الذى حدث مع حاتم على، كما تطرق سليمان لأعماله الفنية والجديدة الذى يستعد لها خلال الفترة المقبلة.

وبدأ جمال سليمان مؤخراً تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد "الطاووس" الذى يخوض به السباق الرمضانى المقبل، سيناريو وحوار كريم الدليل، ويشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته سهر الصايغ وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وجاري التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة.

كما يعود جمال سليمان إلى السينما من خلال فيلم جديد يحمل إسم "الكاهن" تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وذلك بعد غياب سنوات طويلة حيث قدم آخر أفلامه "ليلة البيبى دول" مع المخرج عادل أديب وبمشاركة العديد من النجوم مثل نور الشريف ومحمود عبد العزيز وليلى علوى وسلاف فواخرجى وعدد آخر من النجوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى