#اليوم السابع - #فن - سما المصرى .. "كومبارس" و "فيلم فاشل" ملخص مشوارها فى السينما والدراما

#اليوم السابع - #فن - سما المصرى .. "كومبارس" و "فيلم فاشل" ملخص مشوارها فى السينما والدراما
#اليوم السابع - #فن - سما المصرى .. "كومبارس" و "فيلم فاشل" ملخص مشوارها فى السينما والدراما

سما المصرى .. "كومبارس" و "فيلم فاشل" ملخص مشوارها فى السينما والدراما

اعتادت الممثلة والراقصة سما المصرى دائما إثارة الجدل، بالمشاهد المبتذلة والتصريحات الصادمة، والفيديوهات التى تبثها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى، مما وضعها فى موقف حرج وعرضها للاتهام بالإغراء والتحريض على الفسق والفجور.

 

سما المصرى تعتاد دائما على إثارة الجدل

ورغم إثارتها للجدل وتصرفاتها التى وضعتها محط الأنظار طول الوقت، فقد كان لـ سما المصرى مشوارا فنيا ليس طويلا، ولكنها ظهرت في عدة مشاهد في السينما والتلفزيون، وكان أول ظهور لها في عام 2004 بمشهد واحد في فيلم "صايع بحر" بطولة النجم أحمد حلمى، لم تنطق أى كلمة خلال المشهد واقتصر دورها على تجسيد فتاة في الترام تتعرض للمعاكسات من بطل الفيلم.

 

 

ثم ظهرت على الشاشة مرة أخرى عام 2008 فى فيلم "الدادة دودى" بطولة النجمة ياسمين عبد العزيز، في مشهد جمعها بالفنان الراحل حسن مصطفى وجسدت دور نوسة فتاة الليل.

 

 

وظهرت في مشاهد لا تتعدى 3 دقائق في فيلم "نظرية عمتى"، بطولة الفنانة حورية فرغلى وحسن الرداد، وفيلم "بنتين من مصر"، بطولة وصبا ، ومسلسل "إمبراطورية مين"، بطولة النجمة هند صبرى.

 

 

سما المصرى تقدم أول فيلم من بطولتها فى عام 2012

 

وفي خطوة جريئة، قدمت فيلم من إنتاجها وبطولتها عام 2012 بعنوان "على واحدة ونص"، و كان اسم سما المصرى قد أصبح معروفا بعد ثورة 25 يناير بعد أن قررت إثارة الجدل بأعمالها الفنية التي تضمنت الإغراء بشكل أساسى، ورغم فشل الفيلم إلا أنه أحدث ضجة كبيرة لما تضمنه من مشاهد وألفاظ لا تتوافق مع تقاليد وقيم المجتمع، ودارت أحداث الفيلم حول حورية التى يحاول زوج خالتها الاعتداء عليها فتضطر للهرب منه وتلجأ لصديقتها التي تساعدها فى الالتحاق بإحدى الجرائد، وتعمل صحافية تحت إشراف صحافى يدعى أكرم يجبرها على ممارسة الرزيلة وتتورط معه، فتجد نفسها تعمل راقصة في ملهى ليلى، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف عصابة كبيرة لتهريب الآثار وتساعد في القبض عليهم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - حنان مطاوع تستقبل عام 2021 بجلسة تصوير مضيئة × 6 صور
التالى #اليوم السابع - #فن - "اليوم السابع" يكرم النجم السورى جمال سليمان عن مشواره الفنى.. صور