#اليوم السابع - #فن - تعرف على حقيقة إصابة "جارة القمر " فيروز بفيروس كورونا

#اليوم السابع - #فن - تعرف على حقيقة إصابة "جارة القمر " فيروز بفيروس كورونا
#اليوم السابع - #فن - تعرف على حقيقة إصابة "جارة القمر " فيروز بفيروس كورونا

تعرف على حقيقة إصابة "جارة القمر " فيروز بفيروس كورونا

أصدرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، بيان عن حقيقة إصابة النجمة الكبيرة فيروز بفيروس كورونا، وخضوعها للعزل الصحي تحت إشراف ابنتها ريما، وجاء به :"تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذبا منسوبا إلى الوكالة الوطنية للإعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلى"

وأضافت الوكالة، أن "هذا الخبر عار من الصحة تماما ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد لذلك اقتضى التوضيح".

وكانت النجمة فيروز قد نعت الموسيقار اللبناني الراحل إلياس الرحباني بفيديو مؤثر عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك"، بعد وفاته من جراء إصابته فيروس كورونا المستجد، عن عمر يناهز 83 عاما، ويظهر فى الفيدية لقطات للراحل إلياس الرحباني، مع موسيقى من تلحين "الأخوية الرحبانية" لأغنية "هجروا الأحبا الحارة".

واحتفلت فيروز في 21 نوفمبر الماضى بعيد ميلادها الـ 85، والذى يحتفى به كل محببيها وعشاق فنها وصوتها المميز، حيث تعد واحدة من أعظم الأصوات التى شكلت وجدان المواطن العربى.

 ولفيروز تاريخ فنى ممتد وشامل حيث استطاعت تقديم كل الألوان الفنية، لنجد أنفسنا أمام مدرسة فنية تضم أكثر من 800 أغنية، و3 أفلام و400 ألبومات غنائية، بالإضافة إلى المسرحيات الموسيقية خاصة التى كتبها من الأخوين الرحبانى خصيصا لها، ووصلت إلى 15 مسرحية، فضلا عن تعاملها مع كبار الملحنين فى الوطن العربى مثل فيلمون وهبى، ومحمد عبد الوهاب، وإلياس الرحبانى، ومحمد محسن، وزكى ناصيف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هند صبرى تدير منظمة خيرية فى "هجمة مرتدة" مع أحمد عز
التالى #اليوم السابع - #فن - روبى تشارك ويجز غناء "باظت" فى اللحظات الأخيرة من 2020.. صور