#اليوم السابع - #فن - فيفى عبده لـ"اليوم السابع": صحتى زى الفل ومدخلتش أى مستشفى

#اليوم السابع - #فن - فيفى عبده لـ"اليوم السابع": صحتى زى الفل ومدخلتش أى مستشفى
#اليوم السابع - #فن - فيفى عبده لـ"اليوم السابع": صحتى زى الفل ومدخلتش أى مستشفى

فيفى عبده لـ"اليوم السابع": صحتى زى الفل ومدخلتش أى مستشفى

طمأنت النجمة فيفى عبده جمهورها على صحتها قائلة لـ"اليوم السابع": "أنا حاليا بخير وزى الفل، ودخولى المستشفى ليس له أى أساس من الصحة"، مشيرة إلى أنها حاليا تتواجد فى منزلها، موجهة رسالة لجمهورها: "ربنا يخليكم ليا وعاوز أطمنكم، وأحب أقول للجميع كل سنة ومصر وشعبها بخير وإن شاء الله تكون سنة سعيدة على الجميع". 

 

فيفى عبده كانت قد طمأنت جمهورها أيضا عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة، على حالتها الصحية بعد مرضها خلال الأيام الماضية، مشيرة فى فيديو لها على حسابها بموقع إنستجرام إلى أن البعض يكبر من الأمور وأن صحتها جيدة، وما حدث هو أن الدكتور أعطى لها حقنة بالخطأ لمست عصب بها وتتناول الأدوية بسببها.

فيفى عبده أكدت أن كورونا عمل لها حالة اكتئاب والأجواء التى نعيشها هى التى جعلها لا تخرج فى فيديوهات جديدة على إنستجرام، مضيفة أنها زعلانة على زملائها الفنانين المصابين بكورونا، لكنها فى نفس الوقت طمأنت الجمهور على صحتها، وأنها ستقوم بعمل فيديو رقص وتنطيط قريبا، على حد قولها.

وهنأت فيفي عبده الإخوة الأقباط بعيدهم قائلة: "كل سنة وهم طيبين يا رب"، كما وجهت الشكر لكل جمهورها بعد وصول عدد متابعيها على إنستجرام إلى 7 ملايين و400 ألف، وقالت: "ربنا يخليكوا ليا وبشكر كل العالم".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى