#اليوم السابع - #فن - فى صورتين من تصوير توأمها.. وتعلق: أحلى صورتين فى عمرى كله

فى صورتين من تصوير توأمها.. وتعلق: أحلى صورتين فى عمرى كله

ظهرت النجمة في أحدث ظهور لها بإطلالة كاجوال، من خلال صورتين وصفتهما بأنهما الأفضل لها في عمرها، وذلك بعدما أشارت إلى أن الصورتين من تصوير توأمها، عن طريق ايموشن وكتبت : " احلى صورتين في عمرى"، وما ان نشرتهما حتى انهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها ممن تفاعلوا معها بصورة كبيرة، ودعوا لأبنائها.

 

زينة رضا
رضا

 

من ناحية أخرى سبق وتضامنت الفنانة مع صديقتها يسرا اللوزى، بعد وصفها أحد المتابعين لها عبر حسابها على انستجرام، بأنها "أم الطرشة"، معربة عن فخرها بها، وشنت هجوما على المتابع المتطاول، قائلة: "انت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص، لأن أى مخلوق حتى الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك مكانكم المجارى".

 

زينة على انستجرام
على انستجرام

 

 

وقالت ، عبر حسابها على إنستجرام: "عارفين يعنى إيه أم، يعنى حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسئولية وحاجات كتير مالهاش وصف، عارفين يعنى إيه طفل أو طفلة، يعنى مستقبل وحياة وعمر جاى وتفاؤل وحب، عارف يعنى إيه تعاير طفلة يعنى الشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كدة، يعنى أنت لا شيطان ولا بنى آدم، أنت حاجة مالهاش وصف".

 

تعليقات متابعيها
تعليقات متابعيها

 

واختتمت قائلة: "الصم والبكم هم ضمائرنا لا غير، يسرا اللوزى.. أنا فخورة بك جدا، ربنا يخليلك بنتك وتشوفيها أحسن بنت فى الدنيا".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - هاري ستايلز يتجول فى لوس أنجلوس وأوليفيا تتعرض للانتقاد بعد إعلان علاقتهما.. صور
التالى #اليوم السابع - #فن - روبى تشارك ويجز غناء "باظت" فى اللحظات الأخيرة من 2020.. صور