#اليوم السابع - #فن - المخدرات تسببت فى نسيان النجم إيمنيم "شغلته" وجعلته يمر بأصعب فترة من حياته

المخدرات تسببت فى نسيان النجم إيمنيم "شغلته" وجعلته يمر بأصعب فترة من حياته

لم يخجل النجم العالمى إيمنيم الذى يحظى بشعبية جارفة حول العالم من التحدث يوما بشأن "تعاطي المخدرات"، ويبدو أن النجم الشهير مربتجربة صعبة جدا منذعدة سنوات وذلك يرجع لتناوله جرعات زائده من المخدرات أثرت عليه بنسبة كبيرة وأثرت مؤقتا على قدراته في غناء الراب، وهى التصريحات التى أكدها خلال استضافته فى "SiriusXM"، وتم تداول هذه التصريحات على العديد من المواقع الفنية الشهيرة مثل "راب اب" .

 

إيمنيم (2)

 

فقد اعترف إيمنيم البالغ من العمر (48 عاما) أنه كان يمر بفترة صعبة جدا وذلك بعد تناوله جرعة زائدة من المخدرات "شبه مميتة" فى عام 2007 وهو ما جعله مضطر إلى تعليم نفسه موسيقى الراب مرة أخرى، وأكد قائلا:"اضطررت إلى إعادة تعلم الكثير من الأشياء ليس" الراب "فقط".

إيمنيم (1)

يذكر أن إيمنيم بدأ مسيرته الفنية عام 1988 واستطاع أن يبهر العالم بموهبته الساحرة التي جعلته واحد من أهم وأشهر نجوم الغناء في العالم، ومن أبرزالأغنيات التي قدمها إيمنيم هي "Fall" و "Not Afraid" و "Love The Way You Lie"، وغيرهم الكثيرين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى