#اليوم السابع - #فن - عبد الباسط حمودة: عيد ميلادى على جوجل غلط و 2020 كانت سنة صعبة عليا

#اليوم السابع - #فن - عبد الباسط حمودة: عيد ميلادى على جوجل غلط و 2020 كانت سنة صعبة عليا
#اليوم السابع - #فن - عبد الباسط حمودة:  عيد ميلادى على جوجل غلط و 2020 كانت سنة صعبة عليا

عبد الباسط حمودة: عيد ميلادى على جوجل غلط و 2020 كانت سنة صعبة عليا

كشف نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة فى تصريح لليوم السابع بأن عيد ميلاده ليس اليوم كما هو مذكور على موقع جوجل، و ذكر أن عيد ميلاده يوم 21 فبراير ، وأعرب عن سعادته بأن الجمهور يذكره ويبحث عن أخباره، وأضاف أن عام 2020 كان من أصعب الأعوام التي مرت عليه، وتمنى من الله في العام الجديد أن "يبعد عنا هذا وباء كورونا".

 

 

وقد وجه عبد الباسط حمودة مؤخرا رسالة و نصيحة لكل من مطربى المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال بعد خلافهما من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك،قائلا: "حمو بيكا وعمر كمال طالعين يتخانقوا ويتكملوا على بعض ومين مدانيش فلوس.. الناس بتضحك عليكم"، و أضاف "ماتسمعوش لحد لو مختلفين مع بعض يبقى كل واحد في حاله".

 

و من جانب آخر طرح المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة أغنية باسم "حملونى"، بالاشتراك مع محمود الليثى و أحمد شيبه، وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع باسم منير، ومهندس صوت أحمد جودة ، و الأغنية ضمن أحداث فيلم "صابر وراضى" بطولة الفنان أحمد آدم، و الذى عرض بدور السينما يوم 30 ديسمبر تزامنا مع أحتفالات رأس السنة الجديدة.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - المخرج أمير رمسيس: لست من دعاة السينما النظيفة
التالى #اليوم السابع - #فن - روبى تشارك ويجز غناء "باظت" فى اللحظات الأخيرة من 2020.. صور