#اليوم السابع - #فن - تفاصيل تأجيل لقاء أبطال مسلسل لؤلؤ مع الإعلامية لميس الحديدى

تفاصيل تأجيل لقاء أبطال مسلسل لؤلؤ مع الإعلامية لميس الحديدى

لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، إن برنامج كلمة أخيرة الذى تقدمه على قناة on من السبت لـ الثلاثاء، أجازة بسبب تعقيم الأستوديو.

وقالت لميس الحديدى، "إحنا نستأذنكم لأن عندنا يومين هنعقم فيهم الأستوديو والأجهزة، هنرجع لكم بعد التعقيم".

وكان من المفترض أن يكون هناك لقاء مع أبطال مسلسل لؤلؤ، لكنه تم تأجيله بعدما قررت الإدارة تعقيم الأستوديو لحماية العاملين وبعدها العودة لاستكمال البرنامج".

72acc23455.jpg

نجوم المسلسل

مسلسل لؤلؤ

وكان النجم النجم أحمد زاهر كشف خلال الندوة الصحفية التي أقامها اليوم السابع لتكريمه، حقيقة ما أشيع حول أن مسلسل لؤلؤ هو قصة حياة النجمة شيرين عبد الوهاب، قائلا: اللي اتقال عن أن مسلسل لؤلؤ قصة حياة شيرين عبد الوهاب أي كلام ومش حقيقي الناس بتألف بتخمن وبتتوقع ومحدش استنى يشوف المسلسل هي شيرين كانت في ملجأ دي قصة صعود مطربة وبس"..

eede9d9ca2.jpg

لميس الحديدى

مسلسل لؤلؤ من بطولة، مى عمر كل من، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023