#اليوم السابع - #فن - عيد ميلاد إلهام شاهين.. اعرف سر عشق الفنانة لارتداء فساتين مرسوم عليها حيوانات

عيد ميلاد إلهام شاهين.. اعرف سر عشق الفنانة لارتداء فساتين مرسوم عليها حيوانات

تحتفل النجمة إلهام شاهين، اليوم الأحد بعيد ميلادها، حيث أنها من مواليد 3 يناير 1960، وتعشق إلهام شاهين الحيوانات ومن حبها لهم ترتدى فساتين مرسوم عليها حيوانات فى مناسبات مختلفة و مهرجانات، حيث أرتدت في مهرجان الجونة فستان مرسوم عليه كلاب، أما فى العرض الخاص لفيلمها " حظر تجول" فقد ارتدت فستان رسم عليه حصان أبيض، كما ظهرت في إحدى حلقات برنامج" أنا وبنتى" بتيشيرت عليه رسومات كلاب.

وقالت إلهام عن حبها فى الحيوانات: "بعشق الحيوانات بحبها جدا وعندى حاجة عليها قططت وكلاب وأسود ونمور، بحب الحيوانات جدا لأن كمان شكلها جميل وفيها نقاء، والفرسة رمز القوة".

25757-ألهام-شاهين-فى-مهرجان-الجونة

إلهام شاهين ترتدى فستان عليه رسومات كلاب

 

46623-91997454-b7e7-4930-84de-5af7f37f61cb

إلهام شاهين ترتدى فستان مرسوم عليه حصان

56788

إلهام شاهين

123546
إلهام ترتدى تيشيرت عليه رسومات كلاب

ولدت النجمة إلهام شاهين في حي مصر الجديدة بالقاهرة، درست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982.

 وبدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات، قدمت العديد من المسلسلات منها: "أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس".

ومن أهم أفلامها :" أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت، الجنتل، سوق المتعة يا دنيا يا غرامي، أيام في الحب، يوم للستات، وآخر أعمالها السينمائية حظر تجول".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - علي حميدة يتعرض لحالة إجهاد شديد.. والأطباء يمنعون الزيارة
التالى #اليوم السابع - #فن - روبى تشارك ويجز غناء "باظت" فى اللحظات الأخيرة من 2020.. صور