#اليوم السابع - #فن - درة وريهام عبد الغفور وهالة صدقي ولطيفة ينعين وحيد حامد: المبدع المثقف الشجاع

درة وريهام عبد الغفور وهالة صدقي ولطيفة ينعين وحيد حامد: المبدع المثقف الشجاع

حرصت عدد من نجمات الفن على نعى الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، الذى وافته المنية فجر اليوم السبت، عن عُمر يناهز 77 عاما، بعد وفاته بالعناية المركزة فى أحد المستشفيات إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى، وكتبت النجمة ريهام عبد الغفور: "رحل الكاتب المبدع، المثقف، الشجاع ، الفنان الأستاذ وحيد حامد.. الله يرحمه ويحسن إليك.. في الجنة إن شاء الله .. إن لله وإنا إليه راجعون".

ريهام عبد العفور
ريهام عبد العفور

فيما كتبت النجمة درة عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "قبل رحيلك قلت أثناء تكريمك "أنا حبّيت أيامي" ونحن أحببنا أيامك حتى الّلي لم نعيشها، عشناها في أفلامك ومن خلال رؤياك الفنية، كان واحدًا ممن ساندوا بدايتي لن أنسى اللحظة التي اخترتي فيها لدور ونيسة وشرفت بالعمل معه في "الأولة في الغرام" وكان بمثابة أب ثاني وصديق وأستاذ ومعلم كبير، كنت قبل أن أعرفه وما زلت واحدة من عشاق فنه وكلماته".

وتابعت: "فقدنا اليوم السيناريست العربي الأبرز منذ السبعينيات إلى اليوم، ستبقى كلماته خالدة في ذاكرة السينما المصرية والعربية.. ببالغ الحزن والأسى وداعا الكاتب العبقري وحيد حامد وخالص العزاء لابنه المخرج مروان حامد وأسرته الكريمة".

درة
درة

فيما كتبت الفنانة هالة صدقى، عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "أنعي بكل الحزن المفكر والكاتب العظيم وحيد حامد، اول جندي ضد الإرهاب، خسارته خسارة كبيرة".

هالة صدق
هالة صدقى

 

وكتبت الفنانة لطيفة: "الله يرحمك يا أستاذنا الكبير أنت مدرسة كبيرة فى السينما العربية ستظل الأجيال تتعلم منك".

لطيفة
لطيفة

أما الفنانة نسرين أمين، كتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "الله يرحمك يا أستاذ وحيد.. كان لى عظيم الشرف أن أول عمل لى من تأليفك الرائع احكى يا شهرزاد.. فقدت مصر كاتب ومؤلف ومبدع صاحب فكر عظيم".

نسرين امين
نسرين امين

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فريق "أبو شعر" السورى يلتقى جمهوره فى ساقية الصاوى اليوم
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى