#اليوم السابع - #فن - صورة نادرة لـ وحيد حامد وخيرى بشارة..والمخرج: أرقد فى سلام أيها الموهوب العنيد

صورة نادرة لـ وحيد حامد وخيرى بشارة..والمخرج: أرقد فى سلام أيها الموهوب العنيد

حرص المخرج خيري بشارة على نعي صديقه الكاتب والسيناريست الكبير وحيد حامد، الذى وافته المنية فجر اليوم السبت، عن عُمر يناهز 77 عاما، بعد وفاته بالعناية المركزة فى أحد المستشفيات إثر أزمة صحية اضطرته قبل أيام لدخول المستشفى، ونشر بشارة صورة نادرة تجمعهما عبر حسابه بموقع "انستجرام"، مصحوبة برسالة مؤثرة.

خيري بشارة ووحيد حامد
خيري بشارة ووحيد حامد

 

وكتب خيرى بشارة: "وحيد حامد.. فلترقد في سلام أيها الموهوب العنيد الذي حفر روح مصر وهمومها علي السيلولويد والديجيتال... كنت صديقاً جميلاً وكريماً.. كم من مرات في شبابي أنقذتني من ضائقتي المالية وأقنعتني أنك بنكي المفتوح دوماً لأنني أوفي وعودي بالسداد... صنعت معك فيلم رغبة متوحشة الذي أحبه كثيراً... كما أحببت أن أري أفلامك التي كتبتها للآخرين".

خيري بشارة
خيري بشارة

 

ويتميز الكاتب وحيد حامد عن كل كتاب السينما المصرية بجمله المحفورة المعبرة التي تخرج من أي فيلم أو مسلسل كتبه وأنت ترددها، وكم من جملة يتم تداولها حاليا ويضرب بها الأمثال ويستشهد بها الناس في مواقفهم الحياتية ما يؤكد صدق الكاتب الراحل وحيد حامد وقربه من الشارع فعبر عن همومه وعن أفراحه وأتراحه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رانيا محمود ياسين تكشف عن صورة نادرة من فيلم "قشر البندق" مع 4 من عمالقة الفن
التالى #اليوم السابع - #فن - درة وريهام عبد الغفور وهالة صدقي ولطيفة ينعين وحيد حامد: المبدع المثقف الشجاع