#اليوم السابع - #فن - نيللى كريم وآسر ياسين يرقصان على أغنية "مليونير" فى أحدث ظهور.. فيديو وصور

نيللى كريم وآسر ياسين يرقصان على أغنية "مليونير" فى أحدث ظهور.. فيديو وصور

منذ نجاح مسلسل بـ"100 وش" باتت أغنية مليونير ملاصقة لنجاحه وتعبيرا عن حالة النجاح الذى حققها المسلسل الذى قام ببطولته كل من النجمين آسر ياسين ونيللى كريم، وهو الأمر الذى يظهر على الثنائى أينما ظهرا حينما يرقصان على تلك الأغنية مثلما حصل مؤخراً خلال فيديو نشرته نيللى كريم عبر خاصية الاستورى على إنستجرام، حيث ظهرت به مع آسر أثناء رقصهما على الأغنية.

نيللى وآسر ياسين
نيللى وآسر ياسين

 

من ناحية أخرى فاجأ النجم آسر ياسين متابعيه أول أمس حينما ظهر بفعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بـ"لوك" فيلمه الجديد "الشايب"، حيث ظهر على الريد كاربت بنفس اللوك، مما دفع الكثيرون للتوقع بأن الفيلم سيعرض خلال العام المقبل، ولكن آسر ياسين أشار مؤخراً من خلال حسابه على موقع إنستجرام إلى أن الفيلم قد يعرض عام 2022، حيث نشر صورة من ظهوره بالأمس، وعلق عليها بكتابة اسم الفيلم "الشايب"، ومعه 2022.


نيللى وآسر
نيللى وآسر

 

بينما عبرت النجمة نيللى كريم فى وقت سابق عن غضبها من تفشى ظاهرة التنمر والسخرية من الآخرين خلال الفترة الأخيرة فى المجتمع المصرى، ووجهت نيللى كريم رسالة مقتضبة على حسابها الرسمى بموقع "تويتر"، للأسر تطالبهم فيها بتربية الأبناء على القيم السليمة، قائلة، "كفايا تنمر كفاية تجريح فى الناس، علموا ولادكم الرحمة وتقبل الآخر".

 

كما خطفت نيللى كريم الأنظار فيما بعد عقب ظهورها بفستان مميز أثناء ظهورها على الريد كاربت ضمن فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - 10 أقوال مأثورة لأسطورة الضحك شارلى شابلن فى ذكرى ميلاده
التالى #اليوم السابع - #فن - الموت يحرم عبد الحليم حافظ من أغنية.. وفايزة أحمد تغنيها.. اعرفها