#اليوم السابع - #فن - وليد توفيق: أنا لبنانى وميولى أهلاوية.. ولو فاز كنت أشاركه الاحتفال

#اليوم السابع - #فن - وليد توفيق: أنا لبنانى وميولى أهلاوية.. ولو فاز كنت أشاركه الاحتفال
#اليوم السابع - #فن - وليد توفيق: أنا لبنانى وميولى أهلاوية.. ولو الزمالك فاز كنت أشاركه الاحتفال

وليد توفيق: أنا لبنانى وميولى أهلاوية.. ولو فاز كنت أشاركه الاحتفال

قال الفنان اللبنانى وليد توفيق، إنه لا يمكن لمصر أن تفرح دون مشاركته لها فى هذا الفرح مشيرًا إلى أن مصر وطنه الثانى، والذى لن ينساه أبدا وأنه لبنانى ولكن ميوله أهلاوية، ولكنه فى حال فوز بالبطولة كان قد احتفل أيضا به .

وتابع توفيق، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى الأولى المصرية والذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أن الأغنية التى قد أهداها للنادى كانت مهداة لمصر قبل عدة سنوات وللكرة المصرية بعد فوزها بالكأس، ولكن لم يتم غناؤها فى وقتها وأعاد نشرها مرة أخرى وأنه قام بعمل إحدى أغنياته من هتاف جماهيرى شهير.

من جانب أخر، كان الفنان اللبنانى وليد توفيق، قد احتفل بفوز النادى بدورى أبطال أفريقيا فى المباراة التى جمعته بنظيره نادى ، والتى انتهت نتيجتها بهدفين مقابل هدف، والتى أقيمت مساء الجمعة على ستاد الدولى.

ونشر الفنان وليد توفيق، أغنيته "يباركوكى الحبايب"، والتى تقول كلماتها "بلدى يا أم العجايب، تعظيم من غير كلام، أنا بيكى وفيكى دايب، مصر يا أم السلام".، وعلق أسفل الفيديو قائلا، "الف مبروك للنادى بتتويجه بلقب دورى ابطال افريقيا".

وكان المطرب اللبنانى وليد توفيق شارك متابعيه على موقع تويتر، أغنية بعنوان "أنا حبى فى رسول الله"، بمناسبة العام الهجرى الجديد.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - روبى تشارك ويجز غناء "باظت" فى اللحظات الأخيرة من 2020.. صور