#اليوم السابع - #فن - تجديد ندب الفنان هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبية

تجديد ندب الفنان هاني النابلسي مديرًا للفرقة القومية للفنون الشعبية

وافق المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، على تجديد ندب المخرج هانى النابلسى من البيت الفنى للمسرح إلى البيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية، لتوليه منصب مدير عام الفرقة القومية للفنون الشعبية لعام آخر .

وكان المخرج عادل عبده رئيس البيت الفنى للفنون الشعبية والإستعراضية قد تقدم بطلب لرئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى للموافقة على تجديد ندب المخرج هانى النابلسى من البيت الفنى للمسرح إلى البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية، وتوليه منصب مدير عام الفرقة القومية .

خالد جلال وهانى النابلسى

هاني النابلسي هو ممثل ومخرج بالمسرح الكوميدي، حاصل على ليسانس آداب قسم المسرح شعبة التمثيل والإخراج بجامعة حلوان، وتمهيدي الماجستير من قسم المسرح جامعة حلوان، كما حصل على الدكتوراه الفخرية من ماستر أكاديمي بنيويورك، ويقوم بالتحضير لرسالة الماجستير في قسم الإعلام بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس.

هانى النابلسى
 

وأخرج النابلسى للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية مسرحية "شباب قد الدنيا" من إنتاج فرقة تحت 18 وحققت نجاحًا كبيرًا عام 2015، كما أخرج مسرحية "هزة في وسط البلد" للمسرح الكوميدي عام  2016، وكانت مسرحية "بحر الهوي" هى آخر أعماله المسرحية من إنتاج الفرقة القومية للموسيقي الشعبية التابعة للبيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى