#اليوم السابع - #فن - "مصر شابة".. أوبريت جديد لـ بشرى وأحمد عاطف عن دور الشباب فى النهضة

"مصر شابة".. أوبريت جديد لـ بشرى وأحمد عاطف عن دور الشباب فى النهضة

يستعد عدة فنانين منهم بشرى، لتقديم أوبريت غنائي بعنوان "مصر شابة"، من كلمات محمد قريبة، وألحان على نور، وتوزيع أحمد عاطف، وتحت إشراف مصطفي الفحام، وإخراج محمد شاكر، ويشارك فى الأوبريت من المطربين أحمد عاطف، وإيمان العسيلي، وإيثار.

 

ويقول موزع الأغنية أحمد عاطف لـ"اليوم السابع"، أن الأوبريت يتحدث عن مصر والشباب ودور الشباب في تطوير مصر، معربًا عن أمنياته أن يحقق الأوبريت مراده.

 

WhatsApp Image 2020-11-26 at 10.15.30 AM

 

كانت الفنانة بشرى قد انضمت لأبطال مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجى، تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى، وبدأت بالفعل تصوير أحداث دورها.

 

WhatsApp Image 2020-11-26 at 10.15.35 AM

 

يذكر أن أخر أعمال بشري  مسلسل "القمر أخر الدنيا" التى عرض في شهر رمضان الماضي من إخراج تامر حمزة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، من بطولة مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وعمرو عابد والذي يجسد دور "جلال" وهو الابن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز والذى يعيش معها هو وزوجته وابنته.

 

 

  


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى