#اليوم السابع - #فن - ريتا أورا تثير ضجة فى لندن بفستانها من "Dice Kayek".. اعرف الحكاية

ريتا أورا تثير ضجة فى لندن بفستانها من "Dice Kayek".. اعرف الحكاية

تُعرف النجمة العالمية ريتا أورا بأنها تسعى دائمًا لوقع بصمات قوية فى عالم الفن، ويقال إنها جمعت ثروة رائعة بقيمة 20 مليون جنيه إسترلينى بسبب غنائها وعملها كسيدة أعمال، ظهرت ريتا أورا البالغة من العمر (29 عامًا) و هى تروج لمجموعة منتجاتها من المشروبات الكحولية وذلك فى لندن.

ريتا اورا (3)

اختارت ريتا أورا أن ترتدى فستانا قصيرا باللون الأصفر مزود بـ"حزام " كبير الحجم باللون الأسود وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء "Dice Kayek"، ولكى تكمل أناقتها ووضع لمسة مفعمة بالحيوية اختارت مجوهراتها بدقة شديدة.

ريتا اورا (1)

يذكر أن ريتا أورا قررت أن تحتفل مؤخرا بعيد ميلاد شقيقها "دون" وسط محبيها وعشاقها على طريقتها الخاصة ، حيث استعانت النجمة الشهيرة البالغة من العمر (29 عاما) بألبوم صور العائلة لتحفل بعيد ميلاده الـ 23 لتكشف عن بعض الصور المميزة، حيث نشرت ريتا أورا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" عدة صور جمعتها بشقيقها دون "don" وهى صور التقطت لهما بمرحلة الطفولة فى إطار أسرى بالمنزل مع والديهما و صور أخرى خلال إحدى النزهات، وكانت هذه الصور بمثابة مفاجأة للكثيرين وخاصة أن أورا نادرا ما تنشر هذه النوعية  من الصور .

ريتا اورا (5)
ريتا اورا (5)

 

ريتا اورا (6)
ريتا اورا (6)

 

ريتا اورا (7)

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى