#اليوم السابع - #فن - كيلى مينوج تحلم بالتعاون مع عدد من نجمات الغناء .. تعرف عليهن

كيلى مينوج تحلم بالتعاون مع عدد من نجمات الغناء .. تعرف عليهن

 اشارت النجمة العالمية كيلى مينوج التى أصدرت ألبومها الجديد "disco  " منذ عدة أيام أنها تتمنى التعاون مع عدد كبير من نجمات عالم الغناء خلال الفترة المقبلة ، و هو التصريح الذى تصدر الكثير من المواقع الفنية الشهيرة .

قالت كيلى مينوج لـ " ELLE " فى مقابلة جديدة: "لقد تعاونت مع الكثير من النجوم على مر السنين ، و "بالتأكيد أود أن أتعاون مع المزيد من النساء خلال الفترة المقبلة " ، و اشارت النجمة الشهيرة أن من بين النجمات التى تتمنى العمل معهن هى إيقونة الموسيقى و الغناء مادونا ، و أكدت كيلى أن إذا قامت فعلا بهذا التعاون سيكون أمر مذهل .


كيلي وومادونا

 

و أشارت كيلى مينوج  أنها تحب أيضا التعاون مع دوا ليبا و ليدى جاجا و مايلى سايروس ، وهى التصريحات التى أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن كيلي مينوج ستشارك في  " Studio 2054 " المقرر إقامته في 27 نوفمبر الجارى للنجمة العالمية دوا ليبا و انتشرت سلسلة من التكهنات حول تقدم الثنائى دويتو غنائى معا  خلال هذا البث .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى