#اليوم السابع - #فن - س و ج كل ما تحب معرفته عن فيلم " Chainz Full Circle " الوثائقى

س و ج كل ما تحب معرفته عن فيلم " Chainz Full Circle " الوثائقى

يبدو أن محبى وعشاق مغنى الراب الشهير تو تشينز " Chainz 2 " هم الأكثر حظا خلال هذه الفترة ، و ذلك بعد الإعلان عن فيلم وثائقى عن نجمهم المفضل، وهو العمل الذى يستعرض مرحلة مهمة من حياته ، واليوم نتعرف على بعض المعلومات عن المشروع الفنى الذى سيرى النور خلال الساعات القليلة الماضية .

2-Chainz
2-Chainz

 

ما هو اسم الفيلم وأى مرحلة سيركز عليها؟

يحمل الفيلم الوثائقى الخاص بنجم الراب تو تشينز اسم " Chainz Full Circle 2 " ، ويستعرض العمل محطات بحياة النجم الشهير وأبرزها عشقه لرياضة كرة السلة، حيث لعب مغنى الراب كرة السلة بالكلية فى التسعينيات .

 

متى سيعرض فيلم " Chainz Full Circle2 "؟

يعرض فيلم " Chainz Full Circle 2 " على ESPN + غدا الخميس ( 19 نوفمبر ) ، وهو الخبر الذى تصدر عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " ام ان أى " .

2_Chainz
هل تم اطلاق مقطع دعائى " تريلر " للفيلم ؟

شارك النجم الشهير تو تشينز محبيه و معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعى بنشره " التريلر " الخاص بالفيلم وذلك من أجل تشويق عشاقه و إثارة حماسهم لمشاهدة العمل .

و أشار تو تشينز فى المقطع الدعائى أن قبل توجهه لغناء الراب والوصول للشهرة كان تركيزه الأول على لعب كرة السلة ، حيث أكد أنه كان يمارسها طول اليوم و كل يوم .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى