#اليوم السابع - #فن - دوا ليبا سفيرة لعلامة تجارية شهيرة .. اعرف التفاصيل كاملة

دوا ليبا سفيرة لعلامة تجارية شهيرة .. اعرف التفاصيل كاملة

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا قررت أن تأخذ خطوات جديدة وهامة لكن هذه المرة ليست بالمجال الفنى لكن كسفيرة لإحدى أهم العلامات التجارية الشهيرة ، وظهرت دوا ليبا البالغة من العمر ( 25 عاما ) بعدد من الصور التى التقطتها بطريقة الـ " selfie mirror " و هى ترقص مرتديه ملابس رياضية باللون الأسود ، و كشفت دوا ليبا أنها انضمت إلى عائلة " puma " حيث أصبحت سفيرة جديدة لعلامتهم التجارية الشهيرة ، ووجهت رسالة لمعجبيها مؤكدة أنها لا تستطيع الأنظار للكشف عن التصميمات الجديدة .

1
 

من جهة أخرى كشفت دوا ليبا خلال الساعات الماضية عن انضمام FKA twigs إليها فى " STUDIO 2054 " ، و أكدت النجمة الشهيرة أنه سيكون استعراض مميز جدا .. ولا يمكن أن يفوتكم  .

2
 

يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرا أن مشاركة النساء فى صناعة الموسيقى ليست بالأمر السهل على الإطلاق، وخاصة فى عالم موسيقى البوب، فيكون الأمر عادة محاط بالضغوط و القلق الكامن لإثبات نفسك باستمرار للناس ، خاصة عندما "تكتب كلماتك الخاصة" ، فقالت دوا ليبا :" فبالضرورة عليكى أن تعملى بجهد أكبر لتؤخذ موهبتك على محمل الجد .. لم أكن سأجلس هناك فى الغرفة وانتظر شخصا ما يكتب أغنية لى " .

وفاجأت دوا ليبا مغنية " Levitating " بإعلانها أنها كانت تتعامل بحدة فى بعض الأحيان ، ففى إحدى المرات و خلال تصوير احدى كليباتها طلب منها المخرج ارتداء تنورة قصيرة و ذلك حتى تظهر أكثر اثارة  وجاذبية إلا أن نجمة البوب البريطانية الشهيرة رفضت الفكرة تماما و خاصة بعد المح لها المخرج ان التركيز عليها بالتنورة القصيرة سيزيد ، و حسب موقع " هاربر بازار " أن دوا ليبا لم تقتنع بسهولة بأى كلمة تقال لها بعد تتمسك عادة بوجهة نظرها و تفرض شخصيتها على العمل .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مايكل دوجلاس طالب مارفل بالموت في فيلم Ant-Man المقبل.. اعرف الحكاية
التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى