#اليوم السابع - #فن - منذر رياحنة وجهاً لوجه أمام محمد رمضان فى مسلسل "موسى"

#اليوم السابع - #فن - منذر رياحنة وجهاً لوجه أمام محمد رمضان فى مسلسل "موسى"
#اليوم السابع - #فن - منذر رياحنة وجهاً لوجه أمام محمد رمضان فى مسلسل "موسى"

منذر رياحنة وجهاً لوجه أمام محمد رمضان فى مسلسل "موسى"

انضم الفنان الأردني منذر رياحنة لمسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يواجه بطل العمل ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، كما اقترب مؤلف العمل ناصر عبد الرحمن من كتابة الحلقات الأخيرة، ويستعد فريق العمل لانطلاق التصوير.

وتم التعاقد بشكل رسمي مع كل من النجوم سمية الخشاب ورياض الخولى وسيد رجب، وجارى التعاقد مع باقى النجوم، استعداداً لانطلاق التصوير في العديد من الأماكن في .

ويعد مسلسل "موسى" هو ثانى تعاون بين سيد رجب ومحمد رمضان بعدما تعاونا سوياً في مسلسل "نسر الصعيد"، وحقق نجاحاً ملحوظاً وقتها، من إخراج ياسر سامى، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، تأليف محمد عبد المعطى .

يذكر أن محمد رمضان قدم أخر أعماله "البرنس" في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، نجلاء بدر، وعدد كبير من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامى، وحقق العمل نجاح كبير للغاية.

وكان أخر ظهور للفنان منذر رياحنة في مسلسل "أبو عمر المصرى"، للمخرج أحمد خالد موسى تأليف عز الدين شكرى ومريم نعوم، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وأروى جودة ومحمد سلام وأمل بشوشة، وعمرو القاضي ومحمد جمعة ومحمود حجازى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - عمارات الفنانين.. عمارة عبد الوهاب سماها باسم أشهر أغانيه و إيرادها 1000 جنيه
التالى #اليوم السابع - #فن - خالد الصاوى: اشتغلت صحفى تحت التمرين ومخرج تليفزيونى وناشط سياسى