#اليوم السابع - #فن - شهيرة: دعوتى الوحيدة الآن إنى أصدق أن محمود مات

#اليوم السابع - #فن - شهيرة: دعوتى الوحيدة الآن إنى أصدق أن محمود مات
#اليوم السابع - #فن - شهيرة: دعوتى الوحيدة الآن إنى أصدق أن محمود مات

شهيرة: دعوتى الوحيدة الآن إنى أصدق أن محمود مات

قالت الفنانة شهيرة عن زوجها الفنان الراحل محمود يس: "محمود كان بالنسبة لى الحياة، ولهذه اللحظة لا أستطيع تصديق أن محمود قد ذهب بعيدا وليس موجودا معنا، ودعوتى الوحيدة الأن أن أستطيع أن أصدق أنه مات ، وأخر مشهد فى حياته كان فى المستشفى التى يتعالج بها وكانت أجهزته بدأت تضعف كثيرا وللأسف الشديد أننى لم أذهب للمستشفى فى الأيام الأربعة الأخيرة بسبب إصابتى بنزلة برد شديدة ومنعنى الأطباء أن أذهب . 

 

وأضافت الفنانة شهيرة خلال لقاءها فى برنامج واحد من الناس مع الاعلامى عمرو الليثى والذى يذاع على قناة الحياة ، الغريب فى الأمر أن الفترة الأخيرة من عمره كانت حالته الذهنية قوية جدا وكنا نعتقد أن حالته الصحية تحسنت لدرجة أن فى إحدى المرات أتصل بى إبنى عمرو وقال لى " أبويا رجعلى تانى " وقص على أنه بمجرد دخوله غرفة المستشفى قال له ياعمور وتكلمت معه حينها وسألته هل تعرفنى قال بالتأكيد وتحدثنا مكالمة طويلة وكان ذلك هو المشهد الأخير بالنسبة لى . 

 

وكان محمود ياسين توفي خلال الأسابيع الماضية  عن عمر يناهز ٧٩ عامًا ، بعد صراع طويل مع المرض ، وقد ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة عام 1941 وتعلق بالمسرح منذ أن كان في المرحلة الإعدادية من خلال (نادي المسرح) في وكان حلمه آنذاك أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي. انتقل إلى للالتحاق بالجامعة وتخرج في كلية الحقوق.

 

حقق حلمه بالانضمام للمسرح القومي الذي قدم عليه وعلى المسارح الأخرى عشرات الأعمال المميزة مثل (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان)، ومن أعماله السينمائية " نحن لا نزرع الشوك ، الباطنية ، أنف وثلاث عيون " وشارك فى الأفلام العسكرية مثل " الوفاء العظيم " " والرصاصة لا تزال فى جيبى"  .  

 

وفي التلفزيون قدم عشرات المسلسلات منها " الدوامة"و"غدا تتفتح الزهور" و" مذكرات زوج" و" اللقاء الثاني" و" أخو البنات" و "اليقين" و" العصيان" و(سوق العصر) و" وعد ومش مكتوب " و" ضد التيار" و" رياح الشرق " و" أبوحنيفة النعمان " . 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - فيلم "حظر تجول" بمهرجان القاهرة يرفع شعار "كامل العدد"
التالى #اليوم السابع - #فن - أمينة خليل ونسرين طافش وجميلة عوض بفساتين مثيرة على ريد كاربت "حظر تجول"