#اليوم السابع - #فن - جورج كلوني يعترف: حياتي كانت فاضية قبل ما أقابل أمل علم الدين

جورج كلوني يعترف: حياتي كانت فاضية قبل ما أقابل أمل علم الدين

حصل النجم العالمي جورج كلوني علي لقب رجل العام من مجلة GQ، وأجرت المجلة حوارًا مع جورج نقله موقع الديلي ميل، وقال جورج في الحوار إنه لم يكن مدركًا إلى أن حياته كانت "فاضية" إلى أن قابل آمل علم الدين، مؤكدًا أنه لم متأكد من أنه لم يكن يريد أن يكون أبا أبدًا ولم يكن لديه الرغبة في الزواج حتى التقى بزوجته آمل علم الدين، والتي تزوجها في عام 2014 - وأنجب توأمان إيلا وألكساندر، ثلاثة أعوام.

35773616-0-image-a-73_1605618600341

جورج كلوني

 

35773644-0-image-a-74_1605618633624

جورج كلوني وأمل علم الدين

وأبدي جورج تعجبه من كيف كانت حياته فارغة إلي هذه الدرجة، مشيرا إلي أنه لم يكن يتخيل أن يكون هناك شخص مهم في حياته أكثر منه إضافة إلي أن ذلك الشخص أصبح يجمعه به طفلين يجب إطعامهما ورعايتهما.

وفي سياق متصل أنفق النجم العالمي جورج كلوني أكثر من مليون دولار على تحويل منزله في لوس أنجلوس إلى منزل عائلي، حيث امتلك النجم منذ فترة طويلة عقارًا في حي Studio City العصري، ولكن منذ زواجه أمل علم الدين وولادة توأمها لم يعمل علي تجديد المنزل ، يبدو أن هناك حاجة إلى الكثير من العمل لجعل وسادة العزوبية السابقة مناسبة لإقامة عائلة، وفي هذا السياق كشفت الديلي ميل عن صور توضح أعمال جارية في منزل جورج كلوني على الرغم من جائحة COVID-19 الذي ضرب لوس أنجلوس في مارس الماضي.

 وجورج كلوني اشتري منزل لوس انجلوس منذ عام 1995 عندما بدأت حياته المهنية في الإقلاع الي النجومية، كما أنه يمتلك قصور فخمة في بحيرة كومو بإيطاليا وغرب لندن بإنجلترا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الرحمن أبو زهرة: من حبى وغيرتى على زوجتى خليتها تبطل تمثيل.. صور