#اليوم السابع - #فن - منة شلبى للسقا: أجدع واحد فى الدنيا مستنية العنكبوت أوى

منة شلبى للسقا: أجدع واحد فى الدنيا مستنية العنكبوت أوى

صداقة كبيرة يحظى بها النجمان أحمد السقا ومنة شلبى، شأنهم شأن أغلب نجوم جيلهم ممن عملوا سوياً، وهو الأمر الذى ظهر مؤخراً من خلال صورة نشرتها منة شلبى عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام جمعتهما معاً، وعلقت عليها بكتابة: "سكاموتو أشجع و أجدع واحد في الدنيا ربنا يحميك، .. مستنية العنكبوت اوي مبروك بقى".

 


احمد السقا ومنة شلبى

 

وفى سياق آخر يقدم النجم أحمد السقا مسلسل في شهر رمضان المقبل بمشاركة النجم أمير كرارة بعنوان "نسل الأغراب" وجارى التحضير للعمل حالياً استعداداً لانطلاق التصوير.

 

مسلسل "نسل الأغراب"، مسلسل صعيدى، يجمع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، في الدراما لأول مرة، بعد تعاونهما سوياً في فيلمي "هروب اضطرارى" الذى عاد به كرارة إلى السينما بعد غياب سنوات، وكذلك "حرب كرموز " الذى ظهر فيه السقا كضيف شرف خلال المشهد الأخير من الفيلم.

 

كما يتبقى للنجم أحمد السقا 3 أيام في فيلمه الأخير "العنكبوت" والتي تشاركه في بطولة العمل النجمة منى زكى، ومن المقرر أن يستأنف صناع العمل التصوير منتصف شهر نوفمبر، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج استعداداً لطرحه في السينمات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الرحمن أبو زهرة: من حبى وغيرتى على زوجتى خليتها تبطل تمثيل.. صور