#اليوم السابع - #فن - إنشاء مسرح لحفل افتتاح مهرجان القاهرة بساحة الأوبرا

#اليوم السابع - #فن - إنشاء مسرح لحفل افتتاح مهرجان القاهرة بساحة الأوبرا
#اليوم السابع - #فن - إنشاء مسرح لحفل افتتاح مهرجان القاهرة بساحة الأوبرا

إنشاء مسرح لحفل افتتاح مهرجان القاهرة بساحة الأوبرا

كشف عمر قاسم المدير التنفيذي لمهرجان القاهرة السينمائي خلال مؤتمر المهرجان عن إنشاء مسرح بساحة الأوبرا ليكون مناسب لشاشة السينما ولعرض الأفلام بشكل مناسب لبؤرة الرؤية ومطلبات شاشة العرض وتدرج المقاعد.

 

وكشف المهرجان عن اختيار فيلم "الأب - The Father" إخراج فلوريان زيلر، ليكون فيلم افتتاح الدورة 42 التي تقام خلال الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر المقبل، وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه.

 

الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر، والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية، ومن بينها "الأب" الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه "Dangerous Liaisons- علاقات خطرة".

 

وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته، وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى