#اليوم السابع - #فن - عمر الشناوى مع درة فى حكاية "فى الحب سوا" من إلا أنا

#اليوم السابع - #فن - عمر الشناوى مع درة فى حكاية "فى الحب سوا" من إلا أنا
#اليوم السابع - #فن - عمر الشناوى مع درة فى حكاية "فى الحب سوا" من إلا أنا

عمر الشناوى مع درة فى حكاية "فى الحب سوا" من إلا أنا

انضم الفنان عمر الشناوى لحكاية "في الحب سوا" والتي تقدمها من مسلسل "إلا أنا"، حيث يواصل فريق العمل التصويرفي مدينة الإسكندرية ويستمرالتصوير لمدة أسبوعين، وتعود درة إلى لتستكمل التصوير في الديكور الرئيسي.

"في الحب سوا" تعد الحكاية الثامنة من حكايات المسلسل، وتقدم درة دور فتاة تقع بين حب رجلين أحدهما يخدعها ويخسرها ويحاول العودة في منافسة مع رجل آخر، والحكاية من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل.

مسلسل "إلا أنا"، كان يضم في البداية 6 حكايات تم عرض 5 منها حتى الآن، هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، وعرضت مؤخرا الحكاية السادسة والتي تحمل اسم "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض وتعرض حالياً حكاية ريع قيراط لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.

وكان أخر ظهور لعمر الشناوى في مسلسل "إلا أنا" مع حكاية "لية لأ" والتي قدمتها الفنانة أمينة خليل، وحققت نجاحاً كبير من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، وشارك في بطولة العمل كل من هالة صدقى وهانى عادل وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى ومحسن محى الدين.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الرحمن أبو زهرة: من حبى وغيرتى على زوجتى خليتها تبطل تمثيل.. صور