#اليوم السابع - #فن - ذكرى استيفان روستى..حكاية تسببه فى نقل مدرس للصعيد بسبب علبة سردين.. فيديو

ذكرى استيفان روستى..حكاية تسببه فى نقل مدرس للصعيد بسبب علبة سردين.. فيديو

يتزامن اليوم مع ذكري ميلاد واحد من أهم فنانين الزمن الجميل، وهو استيفان روستي، الذى رسم البهجة على وجوه الملايين بفضل خفة دمه التي تجلت في أدواره حتي وإن اتسمت بالشر، وبعيداً عن أهم أعماله وتلك الأدوار نسلط الضوء على واحدة من اللقاءات النادرة له، ممثلاً في برنامج "كرسى الاعتراف" الذى روي فيه قصة تعود إلى أيام الدراسة، حينما كان قبل سعد باشا زغلول وزير المعارف آنذاك وتسبب في نقل مدرس الإنجليزي إلى الصعيد.

ستيفان روستى 1
استيفان روستى 

 

حيث قال استيفان روستى بالنص :" الحادث من عهد التلمذة، من وقت ما كنت تلميذ في مدرسة راس التين، وكنت عوقبت بعقوبة اني آكل عيش حاف"، ولم يروي سبب تلك العقوبة، مستكملاً : " فعملت حسابي اني هجوع، بقيت الحصص، فبعت الفراش يجيبلي علبة سردين وحطتها تحت "التخته"، وصادف ان في نفس اليوم، جه زار المدرسة وزير المعارف وقتها سعد باشا زغلول، وفضل يقرب مني لحد ما شاف العلبة، فقالي : "ايه دي، وكلتها امته".

ستيفان روستى فى البرنامج
 

 

ستيفان روستي روي أنه ارتكب جريمة أكبر، حينما فكر في إيذاء مدرس الإنجليزي الخاص به، رغم أنه لم يأكل في حصته، وإنما قال في حصة الرسم، وفور أن قال ذلك تم توبيخ المدرس، بل ونقل إلى الصعيد كنوع من العقوبة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الرحمن أبو زهرة: من حبى وغيرتى على زوجتى خليتها تبطل تمثيل.. صور