#اليوم السابع - #فن - دومينيك ويست يستمتع بممارسة "الرياضة" بعد تعليق زوجته على "خيانته"

دومينيك ويست يستمتع بممارسة "الرياضة" بعد تعليق زوجته على "خيانته"

شوهد الفنان العالمي دومينيك ويست وهو يمارس رياضة "الجري" بالقرب من منزله في ويلتشير بعد أيام قليلة من تعليق زوجته كاثرين فيتزجيرالد على خيانته مع النجمة ليلة جيمس في روما خلال الشهر الماضي، حيث ظهر دومينيك ويست بين الأشجار في صورة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خلال استماعه بـ"الركض".

وظهرت على الفنان العالمي دومينيك ويست ملامح التعب في الصورة التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بينما كان يواكب روتين اللياقة البدنية الصارم، ويأخذ أنفاسه بطريقة سريعة أثناء وجوده بين الشجيرات، حيث كان يمارس رياضة الجري بالقرب من منزله.

الفنان دومينيك ويست
الفنان دومينيك ويست

 

 ويأتي ذلك بعد يومين من تعليق كاثرين فيتزجيرالد زوجة دومينيك ويست، على فضيحته مع النجمة ليلي جيمس، حيث تحدثت لأول مرة للصحافة عن علاقتها مع دومينيك ويست بعد تسريب صورا وهو يقبل ليلي جيمس ويعانقها في روما الشهر الماضى.

وقالت كاثرين فيتزجيرالد لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن علاقتهما تسير على ما يرام، مؤكدة أن العلاقة "جيدة"، فيما أشار أصدقاؤها إلى أنها مصممة على جعل زواجها ناجحا وتتجنب الطلاق.

النجم دومينيك ويست
النجم دومينيك ويست

 

ووجهت كاثرين فيتزجيرالد حديثها إلى مراسل "ديلى ميل" البريطانية، قائلة: "نحن بخير، شكرا جزيلا لك.. الأمور بيننا على ما يرام. لسنا بحاجة إلى أى نصيحة من أى شخص، شكرا لك".

وكانت نبرت صوتها الواثقة بعيدة كل البعد عن حالتها النفسية خلال الشهر الماضى عندما ظهرت صور لزوجها البالغ من العمر 51 عامًا وهو يتجول مع الممثلة الشابة ليلى البالغة من العمر 31 عامًا، خلال عطلة رومانسية فى روما.

وفى الأيام التى أعقبت الفضيحة، وقفت كاثرين، وهى أم لأربعة أطفال، فى صمت خلال عرض غريب للوحدة مع النجم خارج منزلهم في كوتسوولدز، حيث أصر ويست أن تقول: "زواجنا قوى ونحن ما زلنا معًا إلى حد كبير".

وتعرضت كاثرين فيتزجيرالد لضغوط من الأصدقاء لإنهاء زواجها الذى دام 10 سنوات من الممثل الذى أنجبت منه أربعة أطفال صغار، حيث قال البعض إنها سئمت من كونها زوجة ممثل "وكل ما يترتب على ذلك".

لكن الآن تقول مصادر قريبة من الزوجين، إنهما عازمان على إنقاذ زواجهما و"يعملان على حل مشاكلهما"، كما أنهما واثقين من أن علاقتهما ستستمر. بينما كشف صديق مقرب لكاثرين قائلا: "نعم، شعرت كاثرين بالدمار والإذلال من صور زوجها مع ليلي. وهى موثقة جيدًا وواضحة".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى