#اليوم السابع - #فن - إليسا تتراجع وتصف نانسى عجرم بـ"النجمة الكبيرة" بعد وصفها سابقا بـ"البيبى"

إليسا تتراجع وتصف نانسى عجرم بـ"النجمة الكبيرة" بعد وصفها سابقا بـ"البيبى"

بعدما أكدت الفنانة اللبنانية إليسا، أنها تحتل المرتبة الأولى عربيا من حيث متابعيها، ووصفها للنجمة في إحدى اللقاء التليفزيونية مؤخرا بـ"البنت البيبي"، غردت الفنانة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة:"خليني احسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدى منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفنى. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

 

وأضافت :"يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إن نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس.. أنا أسبقها وهى تسبقني لأن هيدى هي المنافسة الشريفة".

 

اليسا عبر تويتر
اليسا عبر تويتر

 

يأتى ذلك بعدما قالت الفنانة عبر تويتر: "بفكروا إن المهذب ما بيعرف يرد.. لأ المهذب ما بِرِد لأن ما تعود ينزل لمستوى السخافات"، مضيفة :"إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator ".

 

تغريدة للفنانة نانسي عجرم
تغريدة للفنانة

 

نانسي عبر تويتر
نانسي عبر تويتر

 

ويبدو أن الفنانة قد غضبت من تصريحات النجمة إليسا خلال الاحتفال بمرور 20 عاماً على انطلاق مسيرتها الفنية عبر فضائية "mtv" التى قالت فيها :"هيفاء وهبي الشكل الحلو، وقدرت تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هيك البنت البيبي إذا بدك.. وبعدين أنا ما بقدر أصنف حالي..  بس بعدين كل واحد أخذ خط، وفى وقت من الأوقات مكنتش انزعج إنهم يحطونى مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أننى لا أقدم شغل مثل أحد".

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الرحمن أبو زهرة: من حبى وغيرتى على زوجتى خليتها تبطل تمثيل.. صور