#اليوم السابع - #فن - حب أفلاطونى بين فلوكس وزوجته على الهواء.. وعمرو الليثى: ماتستهلش ضفرها

#اليوم السابع - #فن - حب أفلاطونى بين فلوكس وزوجته على الهواء.. وعمرو الليثى: ماتستهلش ضفرها
#اليوم السابع - #فن - حب أفلاطونى بين فلوكس وزوجته على الهواء.. وعمرو الليثى: ماتستهلش ضفرها

حب أفلاطونى بين فلوكس وزوجته على الهواء.. وعمرو الليثى: ماتستهلش ضفرها

تحدثت زوجة الفنان أحمد فلوكس، عن شعورها بعد طلاق فلوكس لها، قائلة:" كانت غير سعيدة، ولكن بتمنى له السعادة، وانا أعرف أحمد جيدا وهو طيب وقلبه أبيض"، وعقب عمرو الليثى بأنه هذا حب نادر وأفلاطونى. 

 

وقال أحمد فلوكس خلال لقائه مع عمرو الليثى ببرنامجه "واحد من الناس"، على قناة الحياه، إن رابية زوجتى كل حياتى وبدأنا حياتنا فى غرفتين بجوار ستديو، ولم يكونا مفروشين، وبدأنا سوا وساندتنى كثيراً وتركت بلدها وجاءت للعيش معى". 

 

 

وقالت زوجة فلوكس، إن أحمد لم يقم بضربها أو بالتحدث بأسلوب غير لائق معها. ووجه أحمد فلوكس الشكر إليها مشيدا بحفاظها على الأسرة وابنها.

 

وعقبت رابية: "أتمنى أن يعوضنا الله عن كل ما حدث وسنحقق أحلامنا معاً فى المستقبل وأحمد لديه الكثير ليقدمه فى حياته الفنية، ووضح على أحمد التأثر والدموع فى عينه". 

 

ووجه عمرو الليثى فى الختام حديثه لأحمد فلوكس: "والله ما تستاهل ضفرها"، وقال فلوكس: "رغم الطلاق وأخطائى وقلة الخبرة وكنت صغير إلا أننا كنا على علاقة ود واحترام".

 

وقالت زوجة فلوكس: "ارتبطنا بحب شديد وكنا فى حالة احترام وحب حتى بعد الانفصال وكنت حريصه على تربية ابنى". 

 

وأضافت: "لم ترى رجل آخر بعد أحمد فلوكس رغم الانفصال لـ12 عاما وحتى بعد أن تزوج مرتين".  وتابعت: "ساهمت ببناء أسرة وحافظت عليها ولم يكن ابنى يعرف أننا انفصلنا إلا عندما تزوج أحمد فلوكس من هنا". 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - عبد الرحمن أبو زهرة: من حبى وغيرتى على زوجتى خليتها تبطل تمثيل.. صور