#اليوم السابع - #فن - محمد رمضان يواصل الاستمتاع بوقته فى دبى بصورة جديدة

محمد رمضان يواصل الاستمتاع بوقته فى دبى بصورة جديدة

يواصل النجم محمد رمضان الاستمتاع بوقته في دبي، وذلك بعدما ظهر مؤخراً في أحدث صورة تجمعه مع الموزع الموسيقى ريد وان، بالإضافة إلى الإعلامية ماهيرا، حيث علق على الصورة بكتابة : "ليالي الأنس في دبي مع صديقتي الاعلامية الكبيرة والممثلة الصاعدة ماهيرا و الموزع الموسيقي العالمي".

 

من ناحية أخرى سبق وشارك النجم محمد رمضان متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، من خلال صورة جديدة مع سيارته التى سبق وأعلن عن شرائها في وقت سابق، حيث أعاد نشر صورة نفس السيارة، ولكن تلك المرة من الأمام  وعلق عليها بكتابة: "M.R.1" في إشارة إلى اسمها محمد رمضان نمبر وان.

 


محمد رمضان فى دبي

وسبق وشارك النجم محمد رمضان، جمهوره عبر حسابه على انستجرام، بمقطع فيديو وهو يحمل ثعبانا ضخما على أغنيته مافيا، وحاز الفيديو على إعجاب العشرات من متابعيه وعن جرأته لحمل ثعبان بهذا الحجم.

وظهر رمضان فى فيديو آخر في وصلة نزال مع حيوان "اللايجر" عبر حسابه على موقع انستجرام، وذلك عبر تمكنه من شد الحبل من فمه، وعلق على الفيديو قائلاً: "الحمد لله أول واحد يفوز على اللايجر".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - راغب علامة: كل عام أرى الإمارات تتقدم 5 سنوات بينما تتراجع لبنان كل سنة بنفس المعدل
التالى #اليوم السابع - #فن - خالد الصاوى: اشتغلت صحفى تحت التمرين ومخرج تليفزيونى وناشط سياسى