#اليوم السابع - #فن - كريستينا أجوليرا توقع مع شركة Roc Nation التابعة لجاى زى.. اعرف التفاصيل

كريستينا أجوليرا توقع مع شركة Roc Nation التابعة لجاى زى.. اعرف التفاصيل

وقعت النجمة العالمية كريستينا أجوليرا مع شركة " Roc Nation Management " التابعة لنجم الراب الشهير جاى زد وذلك من أجل إدارة أعمالها، و هى الشركة التى أسسها مغنى الراب فى عام 2008، وتضم الشركة حاليا عدد من أشهر نجوم العالم و من أبرزهم نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون و المغنية الشهيرة ماريا كارى ، كذلك النجم نيك جوناس و غيرهم الكثيرين.  

ووفقا لتقرير نشره موقع "Variety"، تمت إضافة كريستينا اجوليرا البالغة من العمر39 عام الآن إلى قسم "إدارة الأعمال"، و من المنتظر أن يصدر إعلان رسمى يفيد ذلك.

كريستينا اجوليرا (1)
كريستينا اجوليرا  

 

وتزعم مصادر قريبة من إدارة Roc Nation، أن الصفقة تمت منذ أسابيع لكنها ظلت بشكل سرى و ستحمل الأيام المقبلة الكثير من المفاجآت.

كريستينا اجوليرا (2)
كريستينا اجوليرا  

 

يذكر أن كريستينا أجوليرا البالغة من العمر39 عاما بدأت مسيرتها الفنية عام 1993 وقدمت عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة، ومن أبرزها : "Your Body" و"genie in the bottle" و" hurt" و"come on over" و"fall in line" و"you lost me" و"not myself tonight"، وغيرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - ذكرى ميلاد سمراء النيل.. صور نادرة للفنانة مديحة يسرى بالحجاب
التالى #اليوم السابع - #فن - جورج كلونى يروج لأحدث أفلامه The midnight sky بعد غياب 4 سنوات.. صور