#اليوم السابع - #فن - مادس ميكلسن يقترب من تجسيد الساحر جريندلفالد خلفا لجونى ديب فى Fantastic Beasts

مادس ميكلسن يقترب من تجسيد الساحر جريندلفالد خلفا لجونى ديب فى Fantastic Beasts

كشفت بعض التقارير التي نقلتها صحيفة الجارديان، عن اقترب النجم العالمي مادس ميكلسن، من تجسيد شخصية الساحر جيليرت جريندلفالد في سلسلة أفلام الإثارة والخيال Fantastic Beasts، بعد مغادرة النجم العالمي جوني ديب من السلسلة بسبب خسارته لقضية الاعتداء الجسدي على زوجته السابقة آمبير هيرد.

ويجري ميكلسن، مباحثات ومفاوضات الآن مع القائمين على العمل السينمائي الشهير من أجل تجسيد شخصية الساحر الشهير، والتي خرجت عن مسارها بسبب استبعاد ديب من السلسلة.

3206

 

وعلى جانب آخر، أطلق عدد من عشاق النجم العالمي جوني ديب، عريضة لإعادته مرة أخرى لتجسيد شخصية الساحر جيلرت جريندلفالد في سلسلة الإثارة والخيال الشهيرة Fantastic Beasts، بعد استبعاده منذ أيام على خلفية اتهامه بالاعتداء على زوجته السابقة النجمة العالمية آمبير هيرد.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن عشاق النجم العالمي صاحب الـ 55 عاماً، قد وقعوا بالفعل على عريضة اعادته مرة أخرى للسلسلة بعد حصد ما يقارب الـ 150 ألف توقيع خلال ساعات للضغط على شركة الإنتاج الشهيرة Warner Bros، للتراجع عن قراراها بتنحيه من السلسلة.

35548900-8937407-image-m-24_1605093226002

 

وعلي جانب آخر يتوقع مارك ستيفنز، وهو أحد كبار المحامين حسب صحيفة "ذا صن"، أن جوني ديب لن يعمل في هوليوود مرة أخرى بعد استبعاده من سلسلة أفلام "Fantastic Beasts" وقال ستيفنز: "هذا أمر مدمر لمسيرة ديب، فهو الآن أصبح مذنبا في أنظار الجميع، وسيُعرف عنه إلى الأبد بأنه "ضارب زوجته" السكير ومتعاطي ، هكذا سيُكتب على شاهد قبره عند وفاته".

كما أكد مارك ستيفنز أن الاستئناف الذي سيقوم به جوني ديب على الحكم الصادر ضده، سيكون "ميؤوسا منه وسيحالفه الحظ السيء"، بحسب تعبيره، وبرر ذلك بأنه "لا يمكن لمحكمة الاستئناف التدخل إلا إذا أخطأ القاضي في القانون، حتى أن محامي ديب لم يتمكنوا من تحديد أي خطأ قانوني"

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز: زوجتى حب عمرى وأنا أكبر منها بـ10 سنين.. فيديو وصور
التالى #اليوم السابع - #فن - كريم عبد العزيز: لم أقصد التلقيح على محمد رمضان لما اتكلمت عن عادل إمام