#اليوم السابع - #فن - حماده هلال يتغلب على "اللايجر" على أنغام "والله وعملوها الرجالة"

#اليوم السابع - #فن - حماده هلال يتغلب على "اللايجر" على أنغام "والله وعملوها الرجالة"
#اليوم السابع - #فن - حماده هلال يتغلب على "اللايجر" على أنغام "والله وعملوها الرجالة"

حماده هلال يتغلب على "اللايجر" على أنغام "والله وعملوها الرجالة"

ظهر الفنان حماده هلال فيديو في وصلة نزال مع حيوان "اللايجر" فى دبى عبر قناته على اليوتيوب، وقد تمكن حمادة من شد الحبل من فمه، واحتفل بالتغلب عليه على أغنيته " والله وعملوها الرجالة".

انتهي الفنان حماده هلال من تصوير كليب جديد بعنوان "آية في الجمال" الذى تم تصويره في دولة الإمارات العربية وتحديدا دبي، من إخراج عادل سرحان، من كلمات محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى هادى مسرة.

من ناحية أخرى طرح حماده مؤخرا أحدث كليباته الغنائية هى "طحن في طحن"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب،.. وذلك بعد فترة من الترويج لها حيث سبق وطرح برومو الأغنية منذ فترة، وتعتبر تلك الأغنية هي الأولي له بعد فترة من التأجيلات بسبب وفاة والدته.

كما تأتي أغنية "طحن في طحن" بعدما قرر في وقت سابق استجابته بخصوص غضب بعض الشيوخ ممن هاجموا كلمات أغنية "الشرع محللى أربعة" الذى طرح البرومو الخاص بها قبل أيام، حيث كتب عبر حسابه على موقع إنستجرام بوست أكد فيه أنه سيعدل في كلمات الأغنية، قائلا: "بجد أنا بحب صناعة الأغاني أوى وبحب جمهورى أوى أوى، ومن زمان وانا عيل صغير الحمد لله والشكر لله ناجح، ومش بفكر أسرق فكرة ومجهود حد عشان ربنا يباركلى فى حياتي، بس بجد الفترة دي صعبه جدا فى عالم صناعة الأغاني، وأنا عرفت إن في ناس من علماء الدين زعلانة من كلمات أغنية الشرع محللي أربعة فأنا احتراماً ليهم ولكل الجمهور فأنا هعدل في كلمات الأغنية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - صلاح عبد الله: أنا زملكاوي أبا عن جد ومصر كلها علمتنى السواقة وفشلت
التالى #اليوم السابع - #فن - أنغام تطرح ألبومها الخليجي "مزح " بالتعاون مع كبار الشعراء والملحنين