#اليوم السابع - #فن - سلوفاكيا ترشح فيلم The Auschwitz Report ليمثلها في الأوسكار

#اليوم السابع - #فن - سلوفاكيا ترشح فيلم The Auschwitz Report ليمثلها في الأوسكار
#اليوم السابع - #فن - سلوفاكيا ترشح فيلم  The Auschwitz Report ليمثلها في الأوسكار

سلوفاكيا ترشح فيلم The Auschwitz Report ليمثلها في الأوسكار

كشفت سلوفاكيا عن الفيلم الذي قامت بترشيحه ليمثلها في مسابقة الأوسكار، وهو فيلم The Auschwitz Report من إخراج بيتر بيبجاك ليكون هو الفيلم الذي يمثلها في الترشح لجائزة أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة 93 في فئة أفضل فيلم روائي أجنبي وهو إنتاج مشترك سلوفاكي -تشيكي -ألماني.

فيلم The Auschwitz Report هو مقتبس من كتاب ألفريد ويتزلر  بعنوان ما لم يره دانتي ، والذي يحكي قصة شابين يهوديين سلوفاك ، ألفريد ويتزلر ورودولف فربا ، اللذين تمكنا من الفرار من معسكر اعتقال أوشفيتز وتهريب تقرير مفصل عن عمليته، وكتب السيناريو كاتب السيناريو السلوفاكي المخضرم جوزيف باشتيكا والنجمان نويل كزوكزور وبيتر أوندريجيكا.

تم إنتاج هذا الفيلم السلوفاكي - التشيكي -الألماني من قبل شركة دي إن إيه، وتم الإنتاج من قبل Evolution Films و Ostlich Filmproduktion و RTVS والتلفزيون التشيكي ، بدعم من الصندوق السمعي البصري السلوفاكي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الترشيحات لجوائز الأوسكار الثالثة والتسعين في 15 مارس 2021 ومن المقرر أن يعقد الحفل في 25 أبريل 2021.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى