#اليوم السابع - #فن - أحمد فهيم يظهر فى مسلسل "إسعاف يونس" كضيف شرف

#اليوم السابع - #فن - أحمد فهيم يظهر فى مسلسل "إسعاف يونس" كضيف شرف
#اليوم السابع - #فن - أحمد فهيم يظهر فى مسلسل "إسعاف يونس" كضيف شرف

أحمد فهيم يظهر فى مسلسل "إسعاف يونس" كضيف شرف

يشارك الفنان أحمد فهيم كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة، ويجسد أنور من خلاله شخصية دكتور، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المسلسل ثانى المسلسلات التي تقوم على انتاجها بعدما قدمت منذ فترة مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على.

أحداث مسلسل "إسعاف يونس" تدور فى إطار علاقة حب بينه وبين سارة سلامة، حيث يظهر بشخصية طبيب فى الأحداث، وخلال المشاهد يتبين أنه يقع فى غرام تلك الفتاة الجميلة التى يشاهدها للمرة الأولى، ثم يقررأن يتحدث مع والدته هناء الشوربجى ليتزوجها، وتتوالى الأحداث.

مسلسل "إسعاف يونس" يشارك في بطولته الفنان محمد أنور، سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة منهم أحمد فهمى وكريم محمود عبدالعزيز.

يشار إلى أن أحد فهيم، قدم في موسم رمضان الماصى في مسلسل "البرنس"، ونال إشادات كبيرة عن دوره في العمل، الذى قدم بطولته النجم محمد رمضان، تـأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في بطولته أحمد زاهر، روجينا، نور اللبنانية، رحاب الجمل، ريم سامى.

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - غلق دور العرض السينمائى فى بولندا حتى 29 نوفمبر الجارى بسبب كورونا
التالى #اليوم السابع - #فن - سلوفاكيا ترشح فيلم The Auschwitz Report ليمثلها في الأوسكار