#اليوم السابع - #فن - نيكول شيرزينجر تتألق بالكمامة فى أحدث ظهور لها بصحبة صديقها توم إيفانز.. صور

نيكول شيرزينجر تتألق بالكمامة فى أحدث ظهور لها بصحبة صديقها توم إيفانز.. صور

تألقت النجمة العالمية نيكول شيرزينجر فى أحدث ظهور لها بصحبة توم إيفانز في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعدما شوهد الاثنان وهما يبحثان معا على منزل لهما في لوس أنجلوس، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت نيكول شيرزينجر ملابس جريئة، حيث خطفت الأنظار في جولتها مع توم إيفانز مرتدية بنطلون ضيق وردي مموه بعد الانتهاء من التمرين على ما يبدو، وأكملت إطلالتها بإضافة سلسلة ذهبية تضمنت قلادة دائرية أنيقة.

نيكول شيرزينجر في أحدث ظهور لها بصحبة صديقها توم ايفانز
نيكول شيرزينجر في أحدث ظهور لها بصحبة صديقها توم ايفانز

  

ووصففت النجمة العالمية شعرها على هيئة ذيل حصان بينما بدت وكأنها تتخلص من المكياج، والتزمت ببعض الإجراءات الوقائية من جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها من الفيروس التاجي.

نيكول شيرزينجر وصديقها توم ايفانز
نيكول شيرزينجر وصديقها توم ايفانز

 

وشاركت المغنية نيكول شيرزينجر وصديقها فى تدريب الأزواج إلى جانب المدرب الشهير باولو ماسيتى، ولكى تثبت نيكول البالغة من العمر (42 عامًا) أن الثنائى يتمتع بلياقة بدنية واضحة ومرونة مذهلة، نشرت نيكول على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام التى تضم أكثر من 4.6 مليون شخص صورة هى تستعرض لياقتها البدنية ومرونة جسدها بينا كانت ترفع أعلى ساقيها لأعلى فى الهواء وذلك جنبا إلى جنب مع توم الذى ظهر بشكل رياضى بلا قميص لكى يستعرض عضلات جسده .

وظهرت نيكول شيرزينجر في الصورة بملابس رياضية بإحدى درجات اللون الرمادى، حيث انتقت البنطلون الذى ارتدته من "Gymshark" ووصل سعره الى 45 جنيها إسترلينيا .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى