#اليوم السابع - #فن - عمر كمال يقدم قربانا لهانى شاكر على طريقة أبلة فاهيتا

#اليوم السابع - #فن - عمر كمال يقدم قربانا لهانى شاكر على طريقة أبلة فاهيتا
#اليوم السابع - #فن - عمر كمال يقدم قربانا لهانى شاكر على طريقة أبلة فاهيتا

عمر كمال يقدم قربانا لهانى شاكر على طريقة أبلة فاهيتا

أقترحت أبلة فاهيتا على الفنان عمر كمال خلال استضافتها له فى برنامج من الدوبلكس والذى يذاع على قناة ON E تصالحه على الفنان هانى شاكر ولكنها اشترطت عليه أن يقدم له قربان على طريقتها وهو عبارة عن أغنية بمثابة تصالح بينهم وجاءت كلمات الأغنية كالتالى ..

 

ورطة ووقعت فيها عضوية هموت عليها ومش راضى أستاذ هانى نقابته يدخلنى فيها ورطة ووقعت فيها عضوية هموت عليها ومش راضى أستاذ هانى نقابته يدخلنى فيها. 

 

أنسى بنت الجيران ومهرجانات زمان سامحنى يافنان ياكبيرنا ماتعديها ياكبيرنا ماتعديها ، نفسى فى كارنيه النقابة أستاذ هانى يابابايا وهقطع مع لوردينا ومافيش كلمات سفيهه، غلطة وندمان عليها. 

 

 

الجدير بالذكر أن نقابة الموسيقين كانت قد أصدرت بيانا جاء فيه إنه فى إطار الجدل المجتمعى الحاصل على الساحة المصرية ووجود شبه اتفاق بين كل طوائف المجتمع على الحالة السيئة التى باتت تهدد الفن والثقافة العامة بسبب ما يسمى بأغانى المهرجانات، والتى هى نوع من أنواع موسيقى وإيقاعات الزار وكلمات موحية ترسخ لعادات وإيحاءات غير أخلاقية فى كثيرٍ منها، وقد أفرزت هذه المهرجانات ما يسمى بـمستمعى الغريزة، وأصبح مؤدى المهرجان هو الأب الشرعى لهذا الانحدار الفنى والأخلاقى، وقد أغرت حالة التردى هذه بعض نجوم السينما فى المساهمة الفعالة والقوية فى هذا الإسفاف.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - الإعلام الإسرائيلي يخشى مليحة.. المسلسل يتصدر بحث "إكس" فى الأراضى المحتلة
التالى #اليوم السابع - #فن - عمرو دياب يحيى حفل عيد الفطر في الجونة 10 أبريل