#اليوم السابع - #فن - أيام قليلة تفصل منى زكى عن بلاتوه "تقاطع طرق"

#اليوم السابع - #فن - أيام قليلة تفصل منى زكى عن بلاتوه "تقاطع طرق"
#اليوم السابع - #فن - أيام قليلة تفصل منى زكى عن بلاتوه "تقاطع طرق"

أيام قليلة تفصل منى زكى عن بلاتوه "تقاطع طرق"

أيام قليلة تفصل منى زكى عن بلاتوه مسلسل "تقاطع طرق"، ويدخل المسلسل مرحلة المونتاج المقرر عرضه فى رمضان المقبل، تأليف وإخراج تامر محسن، والتي تعود منى زكى للدراما التليفزيونية من خلاله بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل "أفراح القبة"، عام 2016، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إيادنصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين.

مسلسل "تقاطع طرق"، من بطولة منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف وعدد كبير من النجوم، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله الفنانة منى زكى للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام.

يشارإلى أن المخرج تامرمحسن، أعلن منذ أيام  ضمن فعاليات مهرجان الجونة، عن تحضيراته المبدئية لمسلسل ""، وهو مسلسل مكون من 3 أجزاء، ويتضمن كل جزء 8 حلقات مأخوذ عن روايات نجيب محفوظ، وهومن تأليف مريم ناعوم.

يذكر أن منى زكى يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "الصندوق الأسود" وتتفوق على الأفلام المطروحة حالياً بالإيرادات وتحقق أعلى إيراد يومى منذ عرض الفيلم ويشاركها في بطولة العمل كل من محمد فراج ومصطفى خاطر إخراج محمود كامل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - محمد عاطف عن "فجأة افترقنا" : قريبة من قلبى وتامر حسنى مطرب موهوب.. فيديو
التالى #اليوم السابع - #فن - 5 أزمات واجهت مطرب المهرجانات حمو بيكا.. تعرف عليها