#اليوم السابع - #فن - صلاح عبد الله عن احتفال الأهلى: لقطات تكريم فتحى مؤثرة والأروع لقطة مؤمن

صلاح عبد الله عن احتفال الأهلى: لقطات تكريم فتحى مؤثرة والأروع لقطة مؤمن

أشاد الفنان صلاح عبد الله بأكثر من لقطة شهدتها احتفالية النادي الأهلي بعد انتهاء مباراته مع طلائع الجيش بالتتويج بدرع الدوري، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر، حين كتب تغريدة قال فيها : ""لقطات الإحتفال والتكريم لـ أحمد فتحي رائعة ومؤثرة والأروع والأكثر تأثيرًا لقطة إستناد مؤمن زكريا بذراعيه على كتفي زوجته لينزل الملعب ليشارك في تسليم الدرع لزملائه .. زملكاوى".

 


الفنان صلاح عبد الله على تويتر

من ناحية أخرى يظهر الفنان صلاح عبد الله كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "إسعاف يونس" الذى يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة، ويجسد أنور من خلاله شخصية دكتور، من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، وإنتاج سينرجى، حيث يعد المسلسل ثانى المسلسلات التي تقوم على إنتاجها وتعرض على منصة watch it بعدما قدمت منذ فترة مسلسل "شديد الخطورة" بطولة الفنان أحمد العوضى وريم مصطفى، ومن إخراج حسام على.

كما يجسد الفنان صلاح عبد الله دور حاكم المدينة فى مسلسل "جمال الحريم"، ويدعى الشيخ حسن، وابنته نور اللبنانية التى تقدم دور مذيعة خلال الأحداث، حيث يواصل عبد الله تصوير دوره فى المسلسل التى تدور أحداثه فى إطار تشويقى حول عالم الجن.

وينتمى مسلسل "جمال الحريم" إلى مسلسلات الـ45 حلقة، والمسلسل من إخراج منال الصيفى، وبطولة الفنانة اللبنانية نور اللبنانية، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضانى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى