#اليوم السابع - #فن - خالد سليم يمتلك مجموعة شركات فى "جمال الحريم"

#اليوم السابع - #فن - خالد سليم يمتلك مجموعة شركات فى "جمال الحريم"
#اليوم السابع - #فن - خالد سليم يمتلك مجموعة شركات فى "جمال الحريم"

خالد سليم يمتلك مجموعة شركات فى "جمال الحريم"

يمتلك النجم خالد سليم مجموعة شركات خلال أحداث مسلسل "جمال الحريم" ويقوم بدور "يوسف" الثري الذي تربطه علاقة حب قوية بينه وبين الفنانة نور اللبنانية، والتي تعمل مذيعة خلال الأحداث وتدعى "فريدة"، وتكشف الحلقات الكثير من المواقف بينهما، وتدور أحداثه فى إطار التشويق والإثارة، حيث تتعرض البطلة وصديقتها إلى أزمات مع الجن والعفاريت، وتتوالى الأحداث .

مسلسل "جمال الحريم" ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة للعرض فى الموسم الشتوى وهو تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفى، وبطولة دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، والفنانة الشابة رنا رئيس، هدى الأتربى كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

ومن ناحية أخرى يشارك خالد سليم في برنامج "قعدة رجالة" في موسمه الثالث مع قيس الشيخ نجيب، ونيكولا معوض، ومن إخراج هيثم عزو، حيث يستضيفون في كل حلقة واحدة من نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيوف .

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023