#اليوم السابع - #فن - كايلى جينر تكشف سر ارتداءها وابنتها ملابس "الفراشة" فى العام 2018.. صور

كايلى جينر تكشف سر ارتداءها وابنتها ملابس "الفراشة" فى العام 2018.. صور

كشفت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كايلي جينر، سبب ارتداءها ملابس الفرشة في العام 2018، حيث أكدت أن هذه الملابس كانت ترمز إلى حبها للفنان العالمي ترافيس سكوت.

واسترجعت عارضة الأزياء العالمية ذكرياتها في مقطع فيديو جديد نشرته عبر اليوتيوب، قالت فيه :" عندما اجتمعنا أنا وترافيس لأول مرة، حصلنا على وشم فراشة صغيرة"، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وارتدت نجمة The Keeping Up With The Kardashians وابنتها ستورمي البالغة من العمر عامين ملابس الفراشة في عيد الهالوين خلال عام 2018، مؤكدة أن هذه الملابس ترمز إلى علاقتها مع سكوت.

 وخطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، الأنظار في وقت سابق، بعدما تألقت في مقطع فيديو ظهرت فيه مرتديه فستانا قصيرا استعدادا لقضائها ليلة في الخارج بلاس فيجاس مع أصدقائها. وشاركت كايلي جينر جمهورها البالغ 197 مليون متابع عبر حسابه الرسمي على انستجرام فقط، مقطع فيديو من خلال خاصية الاستوري وتداوله رواد السوشيال ميديا، حيث ظهرت مرتدية الفستان القصير الأنيق مع بعض الاكسسورات والمجوهرات.

كايلي جينر وابنتها في زي الفراشة
كايلي جينر وابنتها في زي الفراشة

 

كما التقطت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، سليفي لها خلال هذه الإطلالة التي أثارت تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما صففت شعرها على شكل نصف ذيل حصان مرتفع.

 وفي وقت سابق، ظهرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر، مؤخرا، برفقة ابنتها ستورمي في مقطع فيديو وصور خلال تواجدهما في المطبخ لصناعة كعكات الهالوين، حيث شاركت كايلي جينر الصور والفيديو مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، ولاقت تفاعلا كبيرا بين المتابعين.

 

ابنة كايلي جينر
ابنة كايلي جينر

 

الأمريكية كايلي جينر
الأمريكية كايلي جينر

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى