#اليوم السابع - #فن - الثنائيات تسيطر على ريد كاربت الجونة.. السقا وآسر ياسين وجومانا مراد الأبرز

الثنائيات تسيطر على ريد كاربت الجونة.. السقا وآسر ياسين وجومانا مراد الأبرز

حضور كبير من جانب النجوم والنجمات شهدته الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، خلال افتتاحها اليوم، حيث شهد الريد كاربت توافد النجوم بغزارة، رغم ظروف كورونا التى تقام في ظلها فعاليات المهرجان مع أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية منه، إلا أن أكثر ما سيطر على المهرجان مؤخراً هو توافد ثنائيات عديدة مثلما يظهر خلال الصور التالية.

أحمد السقا ومها الصغير

ظهر النجم أحمد السقا بصحبة زوجته الإعلامية مها الصغير، حيث سيطر على إطلالتهما اللون الأسود من خلال بدلة السقا، بالإضافة إلى الجاكت الذى ارتدته مها الصغير على فستانها.

احمد السقا وزوجته مها الصغير
احمد السقا وزوجته مها الصغير

 

آسر ياسين وزوجته

أيضاً ظهر النجم آسر ياسين بصحبة زوجته ومعهما أبناؤهما، حيث حرصوا على أخذ الصور معاً ومداعبة الجمهور على طريقته الخاصة مع أولاده.

آسر ياسين وزوجته وأبناؤه
آسر ياسين وزوجته وأبناؤه

 

جومانا مراد وزوجها

عادت النجمة جومانا مراد للظهور للمرة الأولى بعد سنوات من الابتعاد عن المهرجانات الفنية، وذلك بعد عودتها لعالم الدراما فى رمضان الماضى من بوابة مسلسلها مع النجمة يسرا، وظهرت جومانا مراد بصحبة زوجها على الريد كاربت.

جومانة مراد
جومانا مراد وزوجها

جومانة
جومانا مراد فى الجونة
محمد فراج وبسنت 

يعد مهرجان الجونة فأل حسن على الفنان محمد فراج وبسنت شوقى، حيث شهدت الدورة السابقة منه إعلان خطبتهما احتفالهما هناك بتلك المناسبة، ودوماً يحرصان على التواجد ضمن فعاليات مثلما حصل مؤخراً خلال الدورة الرابعة من المهرجان.

 

فراج وبسنت شوقى
فراج وبسنت شوقى

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى