#اليوم السابع - #فن - هكذا تستمتع دوا ليبا بوقتها مع صديقها أنور حديد فى نيويورك.. صور

هكذا تستمتع دوا ليبا بوقتها مع صديقها أنور حديد فى نيويورك.. صور

يبدو أن النجمة العالمية دوا ليبا تعلم كيف تستمتع بكل لحظة مع صديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد، الذى جمعتهما قصة حب تحولت لمحط تركيز وسائل الاعلام من شتى انحاء العالم .

والتقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لدوا ليبا البالغة من العمر 25 عاما وهى تتنزه بصحبة أنور حديد فى احدى شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث حافظ الثنائى على ظهار الانسجام بينهما خلال تبادلهما أطراف الحديث الضاحك، و كانت دوا و أنور ممسكين بيد بعضهم البعض وهو ما ظهر بالصور.

بنزهه دوا ليبا و انور حديد (1)

ظهرت دوا ليبا بإطلالة جمعت البساطة والأناقة، حيث اختارت أن تظهر بملابس مكونة من "بلوزة" باللون الأسود وبنطلون جلد وحذاء ذى كعب عالى بنفس اللون، ولم ينسي الثنائي ارتداء القناع الواقي حرصا منهما علي تجنب الإصابة بفيروس كورونا "  COVID-19 " .

بنزهه دوا ليبا و انور حديد (2)

يذكر أن دوا ليبا البالغة من العمر 25 عاما أطلقت مؤخرا كليب لريميكس جديد قدمته لأغنيتها "Levitating" و ذلك بالتعاون مع مغنى الراب DaBaby ، وهو الإصدار الجديد هو ثانى ريميكس رسمى تقدمه دوا ليبا لـ "Levitating" ، حيث  كان الريمكس الأول بالتعاون مع ايقونتى الموسيقى و الغناء مادونا وميسى إليوت.

بنزهه دوا ليبا و انور حديد (3)

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - نادي السينما الأفريقية يحتفل بذكرى عثمان سمبين ويعرض "ماندابي و سمبين"
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على أشهر أغانى ديانا حداد فى عيد ميلاها