#اليوم السابع - #فن - تعرف على أشهر إيفيهات طلعت زكريا فى ذكرى وفاته

تعرف على أشهر إيفيهات طلعت زكريا فى ذكرى وفاته

مرعام كامل على وفاة صانع البهجة والسعادة الفنان طلعت زكريا التي تحل اليوم ذكرى وفاته، حيث رسم على وجوه جماهيره البسمة بعد مشوار كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية والمسرحية، ونذكر في ذكرى رحيله أشهر افيهاته في أعماله الفنية التي مازال يرددها جمهوره حتى الآن .

- البوليس هيدخل من الباب دا ونتمسك هنا، شكلك فاهم يا نصة

هذا الأفية هو أحد أشهر أفيهات طلعت زكريا على الإطلاق حيث كان في مشهد التخطيط للسرقة في فيلم "غبي منه فيه" عندما نوه طلعت زكريا إلى أن البوليس سيدخل في مكان معين على الخريطة ولكن هاني رمزي يرد بالإشارة على المكان الذي سيُقبض فيه عليهم.

طلعت زكريا وهانى رمزى
 

 

- لو لم أكن مصريا لودت أن أكون إسكندرنيا!

هذا الإفية قاله الفنان طلعت زكريا في فيلم "أوعى وشك" من بطولة احمد رزق واحمد عيد وكان المشهد تحديدا في اللقاء التلفزيوني حيث جاء وكأنه يعبر عن مصر وعن حبه لها.

طلعت زكريا اوعى وشك
 

- بس بس بس، بس يا عم الله يرضى عليك، ساعة ونص مريم، الواحة كلها مفيهاش غيرمريم، مفيش شادية نادية وعايدة :

هذا الأفية له مكانة خاصة في قلوب محبي الفنان طلعت زكريا كما أنه نال من الشهرة والترديد الكثير والكثير حيث قاله أثناء غناء موال مريم -في الواحة التي ولد ونشأ فيها أمين أو طلعت زكريا- عندما استضاف كريم عبدالعزيز ومنى زكي أثناء هروبهم في فيلم "أبو على" .

طلعت زكريا ابو على
 

 

- "قول حاحا"، من فيلم "التجربة الدنماركية" الذى قدمه مع الزعيم عادل امام 

- أنا ممكن أتجوز واحدة غلطت مرة قبلي لكن أتجوز واحدة غلطت مع سكان القاهرة وضواحيها وعلى المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت، من فيلم "حاحا وتفاحة".

طلعت زكريا

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى