#اليوم السابع - #فن - عالم "مات دامون"الخاص بعيدا عن الفن..الخير بيجري في دم الممثل والمنتج الشهير

عالم "مات دامون"الخاص بعيدا عن الفن..الخير بيجري في دم الممثل والمنتج الشهير

يحتفل اليوم النجم العالمى مات دامون بعيد ميلاده الـ 50 وهو النجم الذى استطاع أن يبهر العالم بموهبته الفريدة و المميزة والتى جعلته واحد من أهم و أشهر نجوم هوليوود ، وبعيدا عن عالم الفن فأن حياة دامون مليئة بالأسرار التى قد لا يعرفها عشاقه و محبيه ، اليوم نكشف عن واحدة من هذه الأسرار احتفالا بعيد ميلاده و التى تتعلق بالأعمال الخيرية و المجتمعية .

مات دامون (1)

أسس مات دامون منظمة غير ربحية تسمى "H2O African Foundation" لزيادة الوعى بمبادرات المياه النظيفة فى إفريقيا والتى تم دمجها لاحقا مع منظمة "WaterPartners" لتشكيل مؤسسة "Water.org" .

مات دامون (2)

من المعروف أن مات دامون كان عنصر أساسى فى جمع التبرعات بالقضايا الحيوية و الهامة ، كذلك يرتبط اسمه بالعديد من المنظمات الخيرية ، مثل "Not On Our Watch Project" و "ONE Campaign " .

 ولأن مات دامون يعمل دائما على المشاركة بالأعمال الخيرية فقد تم اخياره ليكون سفير لـ " ONEXONE " و هى مؤسسة تعمل على تحسين حياة الأطفال حول العالم و ذلك من خلال برامج مخصصة لخمسة ركائز أساسية وهى المياه والصحة والتعليم واللعب والغذاء.

النجم مات دامون
النجم مات دامون

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - خالد سليم يروج لحفله فى ذكرى انتصارات أكتوبر بالجلالة غدا.. ويعلق: شرف
التالى #اليوم السابع - #فن - تعرف على أشهر أغانى ديانا حداد فى عيد ميلاها